story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الزلزولي على أعتاب الانتقال إلى الدوري السعودي

ص ص

صار الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، لاعب فريق ريال بيتيس الإسباني، على أعتاب الانتقال إلى الدوري السعودي الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية قي تقرير لها، أن اتحاد جدة إضافة إلى فريق سعودي آخر لم تكشف هويته، يسعيان جاهدين إلى الظفر بعقد اللاعب في “الميركاتو” الصيفي المقبل.

وتابع المصدر ذاته، أن فريق ريال بيتيس بات الآن منفتحا على كافة العروض، وأنه مقتنع ببيع عقد اللاعب الذي فشل في حجز مكان أساسي في تشكيلة المدرب مانويل بيليغريني.

واعتبرت الصحيفة أن فريق برشلونة يعد الرابح الأكبر في الصفقة، على اعتبار أنه سيحصل على عائد مالي من بيع الزلزولي، في الوقت الذي يسعى فيه الفريقان السعوديان إلى العمل على الفوز بصفقة اللاعب.

وأشار التقرير ذاته، إلى أن فريق اتحاد جدة، يعد الأقرب إلى إنهاء الصفقة، مبرزا أن رامون بلانيس، المدير الرياضي لاتحاد جدة، هو من أبرم صفقة انتقاله من النادي الكتالوني إلى ريال بيتيس عندما كان مديرا رياضيا في النادي الإسباني الصيف الماضي.

وخلصت الصحيفة إلى أن نادي “آي سي ميلان” الإيطالي هو الآخر يعمل جاهدا من أجل ضم الدولي المغربي، إلا أن الفريقين السعودييين قدما عرضا أقوى، يصعب رفضه، في انتظار موافقة اللاعب.

وكان عبد الصمد الزلزولي مرتبطا بعقد مع الفريق الأول “للبلاوغرانا” منذ 2021، ثم انتقل بعد ذلك على سبيل الإعارة إلى نادي أوساسونا، قبل أن ينتهي به المطاف في فريق ريال بيتيس الصيف الماضي، مع بقاء نصف ملكية عقده لنادي برشلونة.