story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الريال يسحق برشلونة ويتوج بالسوبر الاسباني

ص ص

توج نادي ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني بعدما انتصر على غريمه برشلونة بأربعة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد بملعب بارك الأول بالعاصمة السعودية الرياض.

وتقدم ريال مدريد منذ الدقيقة 7 من المباراة عن طريقه نجمه البرازيلي فينيسيوس جينيور، قبل أن يعود نفس اللاعب لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 10.

واستماع برشلونة العودة في النتيجة عن طريق مهاجمه الهولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل الهدف الاول للنادي الكتالوني في الدقيقة 33.

عودة برشلونة لم تدم طويلا ليعود النجم البرازيلي فينيسيوس جينيور لتسجيل الهدف الثالث للنادي الملكي في الدقيقة 39، موقعا بذلك على هاتريك الأول له في مباريات الكلاسيكو.

واستمرت المحاولات بين الجانبين فيما تبقى من دقائق الجولة الأولى قبل أن يعلن الحكم عن نهاية النصف الأول من المباراة بانتصار عريض للنادي الملكي بثلاثة أهداف لهدفين.

وفي الجولة الثانية ضاعف النادي الملكي متاعب الكطلانيين بهدف رابع سجله البرازيلي الاخر رودريجو، في الدقيقة 64.

وحاول نادي برشلونة تقليص الفارق بغية العودة في المباراة من خلال تنويع أسلوب لعبه، لكن محاولاته لم تستطع اختراق دفاع النادي الملكي، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بأربعة أهداف لهدف واحد.

ورغم خسارته اليوم لازال نادي برشلونة هو حامل الرقم القياسي في عدد الانتصارات بالسوبر الإسباني ب 14 لقبا، متقدما على غريمه ريال مدريد الذي أصبح في رصيده 13 لقبا، يليه ناديا أتلتيك بلباو وديبورتيفو لاكورونيا بثلاثة ألقاب، ثم نادي أتلتيكو مدريد بلقبين.