story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الركراكي يعلن عن تشكيلة الأسود.. بلعامري وحركاس أساسيان

ص ص

أعلن الناخب الوطني وليد الركراكي عن التشكيلة الرسمية التي ستخوض مباراة الجولة الثالثة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2025 أمام منتخب إفريقيا الوسطى، مساء اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 بالملعب الشرفي بوجدة.

وستعرف القائمة دخول كل من الظهير الأيسر لنادي الرجاء الرياضي يوسف بلعامري ومدافع الوداد الرياضي جمال حركاس ضمن التشكيلة الرسمية للمنتخب الوطني.

وجاءت التشكيلة على الشكل الآتي:

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: جمال حركاس- نايف أكرد- أشرف حكيمي ويوسف بلعامري.

وسط الميدان: سفيان أمرابط- عزالدين أوناحي- عبد الصمد الزلزولي- وإلياس بنصغير.

خط الهجوم: سفيان رحيمي- وأيوب الكعبي.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المباراة تعرف تواجد عدد من اللاعبين الذين تمت المناداة عليهم لأول مرة لصفوف المنتخب الوطني، من بينهم اللاعبين يوسف بلعامري وجمال حركاس اللذين يدخلان مباراة الليلة ضمن التشكيلة الرسمية.

ويطمح أسود الأطلس بقيادة الناخب الوطني وليد الركراكي، إلى تحقيق نتيجة الفوز الثالث على التوالي، بعد فوزين أمام كل من الغابون والليسوتو، من أجل الاستمرار على رأس المجموعة الثانية.

وإضافة إلى نتيجة الفوز يسعى الناخب الوطني إلى تطوير أداء المنتخب الوطني بشكل عام خاصة بعد الانتقادات التي طالته في أكثر من مباراة بسبب ضعف الأداء والانسجام بين خطوط المجموعة الوطنية بالرغم من تحقيق نتيجة الفوز في أغلب المبارايات، إلا أن ضعف الأداء وخصوصا أمام المنتخبات التي تلعب بدفاع متأخر، يجر انتقادات كبيرة على وليد الركراكي ومجموعته، ويثير الكثير من الشكوك حول قدرة المنتخب الوطني على الفوز بالكأس القارية التي سيحتضنها المغرب السنة المقبلة.

يُذكر أن المنتخب المغربي يتصدر المجموعة الثانية التي تضم كلا من منتخب الغابون ومنتخب ليسوتو ومنتخب إفريقيا الوسطى، وذلك بعدما فاز في المباراة الأولى على الغابون(4-1) وفي المباراة الثانية على منتخب ليسوتو(1-0) الشهر الماضي على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير.