story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الركراكي يعقد ندوة صحافية قبل مواجهة إفريقيا الوسطى

ص ص

يعقد الناخب الوطني وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ندوة صحافية اليوم الجمعة 10 أكتوبر 2024، لتسليط الضوء على المباراة التي ستجمع بين المنتخب المغربي ومنتخب إفريقيا الوسطى، غدا السبت على أرضية الملعب الشرفي بوجدة بداية من الساعة الثامنة مساء، في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم المغرب 2025 .

وستعقد الندوة بالمركب الشرفي بمدينة وجدة ، ابتداءً من الساعة الخامسة والنصف عصرا، تليها حصة تدريبية مفتوحة لوسائل الإعلام مدتها 15 دقيقة لالتقاط الصور.

ومن جانبه سيعقد مدرب منتخب إفريقيا الوسطى، راوول سافوري ، هو الآخر ندوة صحافية في تمام الساعة الخامسة مساءً للحديث عن استعداد فريقه للمباراة.

وكانت العناصر الوطنية قد أجرت مساء أمس الخميس آخر حصة تدريبية بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، قبل التوجه اليوم إلى مدينة وجدة.

يُذكر أن المنتخب المغربي يتصدر المجموعة الثانية التي تضم كلا من منتخب الغابون ومنتخب ليسوتو ومنتخب إفريقيا الوسطى، وذلك بعدما فاز في المباراة الأولى على الغابون(4-1) وفي المباراة الثانية على منتخب ليسوتو(1-0) الشهر الماضي على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير.