story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

الركراكي: سنواجه زامبيا بنية الفوز ومزراوي “واجد”

ص ص

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، ضرورة تحقيق نتيجة الفوز في مباراة يوم غد الأربعاء، أمام المتخب الزامبي في المباراة التي ستجمع منتخبي المغرب وزامبيا، بملعب لورون بوكو بمدينة سان بيدرو الايفوارية، برسم ثالث جولات المجموعة السادسة لمسابقة كأس إفريقيا للأمم بالكوت ديفوار.

وقال الركراكي في الندوة الصحافية التي عقدها، قبل قليل، بقاعة الندوات التابعة لملعب المباراة، “سنخوض مباراة يوم غد بنية الفوز وتصدر المجموعة السادسة، حتى لا ننتقل خارج مدينة سان بيدرو”.

وأضاف الركراكي أن تركيز العناصر الوطنية منصب على النقاط الثلاث لمباراة الغد، “نحن نركز حاليا على الفوز بالثلاث نقاط أمام زامبيا”، مستحضرا في نفس الوقت قوة منتخب زامبيا، “نعرف أن المواجهة لن تكون سهلة أمام زامبيا، لكننا مستعدين لها”.

وبخصوص الغيابات، أوضح الناخب الوطني أنه، “ليس هناك أي غيابات”، مؤكدا التحاق كل العناصر بالمجموعة بما فيها التي كانت تعاني من الإصابة، “التحق كل اللاعبين المتغيبين من قبل بالمجموعة، لدينا العدد الكافي للعمل كفريق مكتمل الصفوف”.

وفيما يتعلق بمدى جاهزية نصير مزرواي، أوضح الركراكي أن “الحالة الصحية لمزراوي بأفضل حال حاليا، التحق بنا، وممكن أن نراه في مباراة الغد”، نافيا في نفس الوقت مطالبة نادي بايرن ميونيخ بعودة مزراوي، “لا أعلم من أين أتت أخبار مطالبة بايرن ميونخ بعودته إلى ألمانيا، تلك مجرد إشاعات”.

ويخوض الأسود مباراتهم الثالثة، غدا أمام متخب زامبيا، برسم دور المجموعات لمسابقة كأس إفريقيا للأمم، بملعب لورون بوكو بمدين سانبيدرو الإيفوارية، انطلاقا من الساعة 21.00 بالتوقيت المغربي.