story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الرجاء يعود بنقطة التعادل من قلب بركان

ص ص

تعادل فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، أمام مضيفه نادي نهضة بركان بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت 24 دجنبر 2023، بالملعب البلدي بمدينة بركان، برسم مؤجل الدورة 12 من البطولة الاحترافية.

وكان فريق الرجاء هو السباق للتسجيل عن طريق مهاجمه نوفل الزرهوني في الدقيقة 17 من المباراة، التي عرفت أداء لا بأس به بين الفريقين.

وحاول الفريق المضيف تسجيل هدف التعادل من أجل العودة في المباراة، لكن محاولاته لم تفلح في تجاوز دفاع الرجاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأخضر بهدف لصفر.

وواصل الفريقان تبادل الهجمات خلال الجولة الثانية، التي عرفت بعض الاندفاع من لاعبي النهضة البركانية، أدى ثمنه غاليا، اللاعب محمد المورابيط الذي نال البطاقة الحمراء في الدقيقة 76.

وبالرغم من النقص العددي، استمر نادي النهضة البركانية في خلق فرص التسجيل، أثمرت إحداها هدف التعادل في الدقيقة 87 عن طريق اللاعب يوسف الفحلي، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

وبعد هذا الفوز رفع فريق الرجاء رصيده من النقاط إلى 24 نقطة محتلا المركز الثاني، وراء المتصدر فريق الجيش الملكي بفارق نقطتين، في حين احتل النهضة البركانية المركز الثالث في الترتيب العام للبطولة الاحترافية ب 22 نقطة.