story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الرجاء يضيف الهدف الثاني أمام الجيش الملكي

ص ص

تمكن نادي الرجاء الرياضي من إضافة الهدف الثاني أمام نظيره الجيش الملكي في المباراة التي تجمع بينهما في هذه اللحظات بالملعب الكبير بمدينة أكادير برسم نهائي كأس العرش لكرة القدم لموسم 2022/ 2023.

وسجل اللاعب الجزائري محمد بولكسوت الهدف الثاني للنسور الخضر في الدقيقة 78 بعد تمريرة ممتازة من مواطنه يسري بوزوق الذي نجح في اختراق دفاع الفريق العسكري.

وانتهت الجولة الأولى من مباراة الرجاء الرياضي والجيش الملكي بنتيجة التعادل هدف في كل شبكة، حيث كان فريق الرجاء البيضاوي هو السباق إلى التسجيل في الدقيقة 04 من المباراة عن طريق اللاعب يسري بوزوق بعد تمريرة رائعة من اللاعب آدم النفاتي.

وتمكن متوسط ميدان الجيش الملكي اللاعب أمين زحزوح من توقيع هدف التعادل للعساكر في الدقيقة 28 من المباراة بعد تمريرة دقيقة من اللاعب العربي الناجي.

وعرف الشوط الأول من هذه المباراة محاولات متبادلة بين الطرفين لإضافة الهدف الثاني، كان أبرزها تلك التي أتيحت للظهير الأيسر للنسور الخضر يوسف بلعمري بعد تمريرة خاطئة من مدافع الجيش الملكي، إلا أن حارس مرمى “الزعيم” مهدي بنعبيد كان في المكان المناسب، لينتهي النصف الأول من المباراة بنتيجة التعادل هدف لمثله.

ويسعى فريق الرجاء، المتوج بلقب البطولة الوطنية الاحترافية لهذا الموسم، إلى تحقيق الثنائية وإنهاء موسمه الاستثنائي بدون هزيمة، في إنجاز غير مسبوق في تاريخ كرة القدم الوطنية.