story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الرجاء الرياضي يفوز على اتحاد طنجة بسداسية

ص ص

تمكن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم من تحقيق فوز ساحق على نظيره فريق اتحاد طنجة، بستة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس 28 دجنبر 2023، بالملعب البلدي بمدينة برشيد، برسم منافسات الجولة الـ13 من البطولة الاحترافية .

وشهد الشوط الأول من المباراة، سيطرة واضحة للنسور الخضر، مكنتهم من افتتاح باب التسجيل منذ الدقائق الأولى للمباراة، بعدما تمكن اللاعب نوفل الزرهوني من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ3، قبل أن يضيف اللاعب الجزائري يسري بوزوق الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة الـ16، ليعود بعدها بوزوق لتسجيل هدفه الشخصي الثاني، والثالث للنسور الخضر، في الدقيقة الـ 28، واستمر بعدها الضغط الرجاوي خلال ما تبقى من دقائق الشوط الأول للمبارة الذي انتهى بلاثة أهداف دون رد.

المدر الرجاوي استمر منذ انطلاق الجولة الثانية، أثمر هدفا رابعا في الدقيقة 62، بأقدام اللاعب نوفل الزرهوني، ثم هدفا خامسا في الدقيقة 69، عن طريق اللاعب الجزائري يسري بوزوق الذي نجح في التوقيع على أول هاتريك له رفقة الفريق الأخضر.

وبعد ست دقائق، سيعود نوفل الزرهوني هو الآخر للتوقيع على هاتريك، بعدما نجح في تسجيل هدفه الشخصي الثالث في الدقيقة الـ73، معززا بذلك فوز فريقه بهدف سادس.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين، تمكن فريق اتحاد طنجة من تسجيل هدف “حفظ ماء الوجه” في الدقيقة الـ 88 من عمر المباراة، عن طريق اللاعب اسماعيل خافي.

  وبهذا الفوز نجح فريق الرجاء البيضاوي في اعتلاء صدارة الترتيب مؤقتا برصيد 27 نقطة، في حين تجمد رصيد إتحاد طنجة بـ10 نقاط محتلا بذلك المرتبة 13.