story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الرجاء الرياضي يستعد للقاء الزمالك بمواجهة الأهلي

ص ص

استعدادا لمشاركته في النسخة الأولى، من “كأس تحدي دبي 2024”، يجري فريق الرجاء الرياضي، يوم غد الثلاثاء 23 يناير 2024، مباراة ودية ستجمعه بفريق الأهلي السعودي.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد توجه يوم الجمعة الماضي إلى الإمارات العربية المتحدة، حيث يجري هناك تجمعا إعداديا تحسبا لمشاركته في “كأس تحدي دبي 2024″، واستعدادا للنصف الثاني من البطولة الاحترافية.

وأسفرت قرعة “كأس تحدي دبي 2024” عن مواجهة قوية تنتظر فريق الرجاء الرياضي حيث سيلاقي فريق الزمالك المصري يوم الجمعة 26 يناير 2024 بملعب آل مكتوم في نادي النصر.

وتقام منافسة هذه الكأس تحت رعاية الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، بالشراكة بين دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي ومجلس دبي الرياضي، وبمشاركة نخبة من الفرق الآسيوية والأفريقي.

ويشارك في الفعالية المميزة، والمنظمة من قبل “جالوب جلوبال”، خلال الفترة 26-28 يناير 2024، أربع فرق من السعودية ومصر والمغرب والصين، حيث سيتنافسون على ملاعب استاد آل مكتوم في نادي النصر بدبي.

وتشهد المباراة الافتتاحية في يوم الجمعة 26 يناير 2024 مواجهة بين فريق الزمالك، بطل مصر لأربع عشرة مرة بقيادة أحمد أبو الفتوح، ونادي الرجاء الرياضي الفائز ثلاث مرات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم وبكأس المغرب ثماني مرات.

وفي اليوم التالي (السبت 27 يناير)، يواجه فريق ووهان ثري تاونز الصيني بقيادة البرازيلي ديفيدسون دا لوز بيريرا نظيره الأهلي السعودي الذي يضم روبيرتو فيرمينو، لاعب ليفربول السابق وأحد أبرز لاعبي الفريق، بالإضافة إلى المهاجم الفرنسي آلان سان ماكسيمان الذي انتقل من فريق نيوكاسل يونايتد إلى الأهلي بصفقة تبلغ قيمتها 25 مليون جنيه إسترليني في يوليو الماضي.