story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الرائد السعودي يتقدم بعرض رسمي لضم حمد الله

ص ص

ربطت تقارير صحافية سعودية، عبد الرزاق حمد الله بنادي الرائد السعودي، في ظل رغبة هذا الأخير في تدعيم صفوفه بلاعبين ذوي مستوى عال.

وذكر موقع “وين وين” القطري بناء على مصادر خاصة، أن نادي الرائد تقدم بعرض رسمي من أجل ضم حمد الله هذا الصيف، مردفا أن اللاعب لازال لم يحسم بعد في هذا العرض.

وتابع الموقع، أن حمد الله لا يستجعل اتخاذ القرار، وأنه لا يزال ينتظر اتضاح موقف ناديه اتحاد جدة للسعودي، وعما إذا كان سيرحل رسميا، أم يجدد مع الفريق لمواسم إضافية.

وبحسب صحيفتي “الرياضية” و”عكاظ” السعوديتين، فإن مسؤولي فريق الاتحاد قد استقروا على ضرورة رحيل حمد الله الصيف المقبل، إيمانا منهم باستحالة خلق توليفة بينه وبين الفرنسي كريم بنزيما.

وأوضح المصدران في وقت سابق، أن إدارة “العميد” ستنتهج سياسة جديدة في استقطاب اللاعبين الأجانب، وأنها الآن تنتظر اعتماد ميزانية الأندية من قِبل برنامج الاستقطاب للدخول في مفاوضات مع من يعوض الدولي المغربي.

وعاش اتحاد جدة موسما متذبذا من حيث النتائج، حيث خسر كافة الألقاب، ناهيك عن عدم وجود تناسق بين لاعبي الهجوم، كريم بنزيما وعبد الرزاق عبد الله.

وانتقل حمد الله الملقب في الأوساط الجماهيرية بالسعودية “بالساطي” إلى صفوف “العميد” خلال فترة الانتقالات الشتوية سنة2021، بعدما تم فسخ عقده من طرف نادي النصر، لأسباب قانونية بحسب ما صرح به النادي.