story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد بدون جماهير

ص ص

رفضت سلطات مدينة برشيد طلب نادي الرجاء الرياضي بإجراء لقاء الديربي أمام نظيره الوداد الرياضي ، بحضور الجماهير، برسم الجولة 29 من البطولة الاحترافية للقسم الأول، المقرر يوم الأحد 02 يونيو 2024.

وأخبرت سلطات مدينة برشيد الفريق الأخضر، اليوم الخميس رسمياً بقرار إجراء الديربي البيضاوي، بين الفريقين بدون حضور الجماهير، على غرار لقاء الذهاب الذي احتضنته أرضية ملعب البشير بالمحمدية.

وكان الرجاء يراهن على استغلال حضور جماهيره من أجل تحفيز اللاعبين في هذا المنعرج الحاسم، لمواصلة المنافسة على لقب الدوري الاحترافي، إلا أن سلطات مدينة برشيد المستضيفة للديربي رفضت الطلب، ليجري لقاء القمة الذي سيجمع الغريمين في الجولة الـ29 للبطولة الاحترافية بدون جمهور.

وكان الفريق الأحمر قد استقبل بدوره الرجاء في لقاء الذهاب بملعب البشير بدون جمهور، بسبب الطاقة الاستيعابية للملعب التي لا تسمح بحضور جماهير الطرفين.

ويُراهن “النسور الخضر” على الفوز بمباراة الديربي المرتقب للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري الإحترافي، بحيث تفصلهم نقطة واحدة عن ن المتصدر الجيش الملكي، فيما يطمح الفريق الأحمر من جهته إلى تحسين وضعيته في الترتيب العام للبطولة، بحيث يحتل المركز الخامس حاليا.

وفي السياق ذاته كان رئيس نادي الرجاء الرياضي محمد بودريقة، قد استنكر السبت الماضي، الإدعاءات الموجهة إليه حول اتفاقه مع مكونات نادي الوداد الرياضي، لإجراء مباراة “الديربي” بين الفريقين ذهابا وإيابا بدون جمهور.

ومن المرتقب أن تجرى مباراة “الديربي البيضاوي”، يوم الأحد القادم 02 يونيو 2024، على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد.