story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الدوري الألماني يضع بلال الخنوس هدفا مشروعا

ص ص

لا يزال الدولي المغربي الشاب بلال الخنوس نجم فريق جينك البلجيكي، يجذب أنظار مجموعة من الفرق الأوروبية، سعيا منها إلى التعاقد معه صيف 2024.

وأوضحت شبكة “سكاي سبورت” أن اللاعب صار محط هدف مشروع لأندية “البوندسليغا”، إذ أبدى كل من بروسيا دورتموند ولايبزيغ وبايرن ليفركوزن رغبتهم في الظفر بخدمات الدولي المغربي صيف 2024.

واعتبر المصدر ذاته، أن اللاعب الشاب يتألق بشكل لافت منذ كأس العالم 2022، إضافة إلى تألقه هذا الموسم مع جينك البلجيكي الذي صار يعتبر نجمه الأول.

وسبق للخنوس أن قال إنه “سعيد بتواجده مع ناديه، وأنه يسعى دائما لتقديم الإضافة للفريق”، مؤكدا أنه لن يتحدث عن مستقبله حتى الصيف المقبل.

وأضاف في حوار له مع صحيفة “Het Laatste Nieuws” في شهر فبراير الماضي أنه “اطلع بالفعل على الأخبار التي ربطته بمجموعة من الأندية الأوروربية “.

وواصل صاحب ال19 سنة، قوله إنه حاليا في أفضل مكان لتطوير مستواه ولا يفكر في ترك النادي حاليا، “أريد أن انتظر، في الوقت الحالي بالنسبة لي لا يوجد مكان أفضل من جينك لتطوير مستواي، أريد أن ألعب دقائق أكثر مع النادي كي أتطور كلاعب وكشخص”.

وأردف قائلا “يجب أن أتأكد من أنني سأستعيد الثقة التي اكتسبتها هنا في الملعب. سنرى في غضون أشهر قليلة”.

وكان الدولي المغربي محط أنظار، العديد من الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، حيث أوضحت تقارير عن اهتمام أندية أتليتيكو مدريد الإسباني، وبروسيا دورتموند الألماني وغلطة سراي التركي، بخدمات متوسط ميدان أسود الأطلس.

وآخر هذه الأندية، لايبزيغ الألماني، حيث أوضحت صحيفة “بيلد” الألمانية يوم الخميس 15 يناير 2024، أن الفريق الألماني، من المحتمل أن يباشر التواصل مع النادي البلجيكي من أجل الظفر بخدمات اللاعب.

وتجدر الإشارة إلى أن عقد النجم المغربي مع نادي جينك البلجيكي لا يزال ساري المفعول إلى غاية 2027.