story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الدكيك يقر بصعوبة مباراة النهائي أمام أنغولا

ص ص

أبدى هشاك الدكيك، مدرب المنتخب المغربي “للفوتصال” سعادته وفخره بلاعبيه بعد بلوغ نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة التي يحتظنها المغرب، وضمان بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم في أوزبكستان 2024.

وأوضح الدكيك في الندوة الصحفية التي تلت مباراة المغرب وليبيا، “الحمد لله، المنتخب المغربي سيكون حاضرا في كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي، وهذا إنجاز كبير، لأنه أصبح حاضرا في المحافل الدولية الكبيرة”.

وتابع قائلا “الآن سنصب كامل تركيزنا على المباراة النهائية التي لن تكون سهلة، كنا نتوقع تأهل المنتخب الأنغولي للنهائي لأنه يمتلك لاعبين جيدين، ولن يكون عليه أي ضغط لأنه حقق الأهم، لذلك سيكون لقاء صعبا للغاية”.

وواصل الناخب الوطني قائلا “المباراة النهائية ليست مثل دور المجموعات، الآن المنتخب الأنغولي بات يعرفنا أكثر، كما سنفتقد خدمات أجود العناصر عندنا، وهو يوسف جواد بسبب الإصابة، فضلا عن العاملين الذهني والنفسي، وهو ما سيفرض علينا بذل قصارى جهدنا للتحضير لهذا اللقاء والفوز باللقب”.

وخلص هشام الدكيك إلى أنه، “نأمل في الظفر بالكأس الإفريقية، وعازمون على إسعاد جماهيرنا التي تحضر بقوة لمساندتنا في مبارياتنا”.

وتأهل المنتخب الوطني المغربي “للفوتصال” إلى الدور النهائي من كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، وبلغ كذلك نهائيات كأس العالم 2024 في أوزبكاستان، وذلك بعد إطاحته بالمنتخب الليبي بسداسية دون رد، في اللقاء الذي جمعهما بالقاعة المغطاة التابعة للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، مساء أمس الجمعة 19 أبريل 2024.