story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
مجتمع |

الدعوات إلى إحياء جمعة الغضب الـ39 بكل المدن

ص ص

تستمر الفعاليات المغربية الداعمة للحق الفلسطيني في تنظيم المظاهرات والوقفات الاحتجاجية التي دأب المغاربة على اختلاف انتماءاتهم المشاركة فيها في كل مدن وجهات المملكة بوتيرة شبه يومية، ينددون من خلالها بحرب الإبادة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، ويجددون مطالبهم بإسقاط التطبيع وإنهاء العلاقات المغربية مع إسرائيل.

وفي هذا الصدد دعت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، إلى إحياء جمعة الغضب الـ39 تحت شعار المقاطعة.. دعم ونصرة”، يوم غد الجمعة 05 يوليوز 2024، داعية إلى المشاركة الشعبية المكثفة فيها.

وقال بلاغ صادر عن الهيئة ذاتها إن هذه الدعوات تأتي “استمرارا في الحراك الشعبي المغربي تضامنا مع فلسطين وغزة، واستنكارا لمجازر الإبادة المرتكبة في حق المدنيين من الأطفال والنساء من طرف الكيان المحتل وحلفائه”.

وأضاف المصدر ذاته، أن هذه الدعوات تأتي أيضا “لرفض كل أشكال التطبيع مع الكيان المجرم”، ودعت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة الشعب المغربي للمشاركة القوية في جمعة طوفان الأقصى رقم 39 تحت شعار” المقاطعة..دعم ونصرة” وفاء لأرواح الشهداء ودعما لأهل فلسطين.

ودأبت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة على تنظيم احتجاجات بكل مدن البلاد منذ اندلاع الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، حيث يرفع المشاركون في المظاهرات التي تعم مختلف جهات المغرب شعارات وملصقات ولافتات تعبر عن المساندة المتواصلة والدعم اللامشروط للشعب الفلسـطيني، الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر الماضي.