story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الخليفي: توصلت إلى اتفاق مع مبابي

ص ص

أكد رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي، ناصر الخليفي، أنه توصل إلى اتفاق مبدئي مع نجم الفريق كيليان مبابي، دون أن يغوص في تفاصيل الاتفاق.

وقال الرئيس القطري، في حوار صحفي أجراه مساء أمس الثلاثاء 9 يناير 2024، مع إذاعة فرنسية، أن لديه اتفاق شخصي مع اللاعب، وأن تفاصيله ستكشف عما قريب.

وأضاف المتحدث نفسه، أنه يفضل بقاء مبابي في النادي باعتباره الأفضل في العالم، وأنه مقتنع بأن كيليان يحظى بكل ما يحتاجه في الفريق “كيليان في قلب الفريق، لديه أفضل مركز تدريب في العالم، وأفضل مدرب، كل عام يلعب في دوري أبطال أوروبا. وفي كل عام منذ وصولنا نحن على الأقل في دور الثمانية، والربع، ونصف النهائي، والنهائي، وفي كل عام، نحن هناك مع الأندية الكبرى”.

ويشكل موضوع انتقال مبابي من بقائه محط أنظار، لاسيما وأن عقده سينتهي صيف سنة 2024، وارتبط اسمه بنادي ريال مدريد في صفقة انتقال حر.

ويذكر أن الفرنسي المتوج بكأس العالم سنة 2018، كان قريبا من الانتقال إلى نادي ريال مدريد الصيف الماضي، حيث ذكرت تقارير صحفية أن النادي الملكي قدم عرضا بلغت قيمته ما يقارب 160 مليون يورو، وذلك بعدما أعلن اللاعب الفرنسي القادم من موناكو صيف 2017 نيته خوض تجربة جديدة ورغبته في تحقيق دوري أبطال أوروبا.