story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الحزن يخيم على أنصار الاتحاد بعد رحيل عبد الرزاق حمد الله

ص ص

لا يزال الحزن يخيم على جماهير فريق اتحاد جدة السعودي، عقب رحيل الدولي المغربي عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، وقرب إعلان انضمامه إلى فريق التعاون السعودي.

واجتاح وسم “شكرا عبد الرزاق حمد الله” منصة “إكس” خلال اليومين الماضين، حيث عبرت جماهير “العميد” عن امتنانها وعرفانها لما قدمه حمد الله منذ انضمامه إلى الفريق في مطلع سنة 2022، وأكدت الجماهير أن حمد الله كان دائما حاضرا عندما احتاجه الفريق، ولم يبخل بأي جهد من أجل قيادة النادي إلى منصات التتويج.

واعتبرت ذات المصادر، أن حمد الله استطاع نقش اسمه بحروف من ذهب ليس فقط في الدوري السعودي، بل في الكرة الآسيوية ككل، واستطاع مقارعة نجوم الدوري السعودي، كريسياتو رونالدو وساديو ماني وغيرهم ممن تعاقدت معهم أندية الصفوة في دوري “روشن السعودي”.

وشددت الجماهير على أن نادي الاتحاد لم يكفه أن خسر كافة الألقاب هذا الموسم، بل خسر كذلك عبد الرزاق حمد الله، معتبرة أن رحيله بهذه الطريقة هو “خيانة” له، خاصة بعدما قدمه في مختلف المباريات، وسعيه إلى إظهار “العميد” بأحسن وجه ممكن.

وتساءل المغردون عن حالة “العميد”، وعما إذا كان قادرا على تعويض رحيل عبد الرزاق حمد الله بلاعب عالمي، لاسيما وأن تجربة كريم بنزيما على حد تعبيرهم قد أثبتت فشلها، ولم تقدم الإضافة المرجوة خلال الموسم المنصرم، مشددين على أن الفرنسي لا يستحق التواجد مع الفريق على حساب حمد الله.

وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية في وقت سابق، توصل نادي التعاون إلى اتفاق نهائي يفضي بانتقال الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى صفوفه، خلال “الميركاتو” الصيفي.

وتابع المصدر عينه، أن نادي التعاون اتفق مع حمد الله على كل الشروط، دون أن تتطرق إلى تفاصيل الانتقال أو مدة العقد، مبرزة أن اللاعب سيصل إلى مدينة “بريدة” الأسبوع الجاري من أجل التوقيع على العقود.

ومن جهتها، أشارت صحيفة “عكاظ” السعودية، إلى أن مسؤولي فريق التعاون ينتظرون موافقة لجنة الاستدامة المالية للأندية التابعة لوزارة الرياضة من أجل إتمام الصفقة، قبل الإعلان عنها بشكل رسمي.

ويذكر أن حمد الله انتقل إلى صفوف اتحاد جدة في بداية سنة 2022، وخاض منذ ذلك الحين 84 مباراة، سجل فيها 67 هدفا، وقدَّم ثماني تمريراتٍ حاسمة، وتوج فيها بلقب الدوري المحلي، وكأس السوبر، كما سبق أن توج هدافا للدوري.