story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الجيش الملكي يتأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش

ص ص

تأهل فريق فريق الجيش الملكي لكرة القدم إلى ثمن نهائي كأس العرش 2023/ 2024، بعد إطاحته بمضيفه نهضة بركان بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب البلدي في بركان، مساء أمس الخميس 02 ماس 2024.

واتسم اللقاء بندية كبيرة بين الفريقين، وإيقاع سريع طيلة مجريات اللعب، إلا أن البياض ظل سيد الموقف، طيلة النصف الأول من المباراة.

وفي الشوط الثاني، تمكن الجيش الملكي من افتتاح التهديف في الدقيقة 58 عن طريق العميد ربيع حريمات من علامة الجزاء، إلا أن رد أصحاب الأرض لم يتأخر كثيرا، حين أدرك يوسف الفحلي هدف التعديل في الدقيقة 62.

واستمرت الندية بين الفريقين، وتوالت الفرص السانحة للتسجيل، قبل أن يتمكن اللاعب توميسانغ أوريبونيي من إحراز الهدف الثاني للفريق العسكري في الدقيقة الـ69.

وفي الوقت الذي كان يتجه فيه الجيش الملكي لحسم المباراة في وقتها الأصلي، استطاع اللاعب جبريل واتارا من تعديل الكفة لنهضة بركان في الدقيقة 89.

واتجهت المباراة بعدها إلى الأشواط الإضافية غير أنها لم تحمل أي جديد، ليكون الحسم من خلال ركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لصالح الضيوف ب8 ركلات مقابل 7.

وسيلاقي فريق الجيش الملكي، في دور ثمن النهائي، نظيره نهضة الزمامرة الذي سبق أن تأهل على حساب نادي شباب بن جرير بهدف نظيف.