story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

الجزيرة الإماراتي يستعد للإعلان عن التعاقد مع حسين عموتة

ص ص

يستعد نادي الجزيرة الإماراتي للإعلان رسميا عن التوقيع مع الإطار الوطني حسين عموتة، مدربا أولا للفريق خلال الموسم الكروي المقبل.

وذكرت صحيفة “الاتحاد” الإماراتية، أن المدرب المغربي وصل مساء أمس السبت 06 يوليوز 2024 إلى مطار زايد الدولي بالعاصمة أبوظبي، وذلك تمهيدا للتوقيع رسميا على العقود اليوم الأحد 07 يوليوز 2024.

وتابع المصدر ذاته، أنه من المرجح أن يشرف المدرب المغربي على حصة تدريبية اليوم الأحد 7 يوليوز 2024، من أجل التعرف على اللاعبين، على أن ينطلق مشواره رسميا مع “فخر أبوظبي” عبر خوض غمار معسكر إعدادي للموسم الجديد في إسبانيا في يوليوز الحالي.

وكانت صحيفة “الشرق الرياضية” قد أكدت أن المدرب المغربي على الرغم من إغراءات مجموعة من الأندية، إلا أن العرض الإماراتي كان يلبي جميع الشروط والمتطلبات، وهو ما جعله يتوصل إلى اتفاق مع المسؤولين الإماراتين.

وكانت شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، قد أكدت في وقت سابق توصل الإطار الوطني إلى إتفاق نهائي مع فريق الجيش الملكي من أجل قيادته خلفا للمدرب التونسي نصر الدين نابي الذي رحل عن “الزعيم” صوب فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

إلا أن مصادر مطلعة نفت في حديثها إلى “صوت المغرب” الأخبار المتداولة حول التحاق عموتة بالجيش الملكي، مؤكدة أنه لا يوجد أي اتفاق بين النادي والمدرب، مضيفة أن مسؤولي “الزعيم” جالسوا عموته وفتحوا معه باب المفاوضات لقيادة سفينة النادي دون التوصل إلى اتفاق نهائي.

وبعد المسار المتميز الذي سطره عموتة رفقة المنتخب الأردني، أصبحت العديد من الأندية المغربية تطمح إلى الاستعانة بخدماته، ومنها فريق الوداد الرياضي و نادي الجيش الملكي والفتح الرباطي.