story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الجامعة تعلن عن توقيت نهائي كأس العرش

ص ص

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إجراء المباراة النهائية لكأس العرش بين الرجاء الرياضي والجيش الملكي، على الساعة الخامسة زوالا من يوم الاثنين 1 يوليوز 2024، في الملعب الكبير لمدينة أكادير، وذلك حسب بلاغ صدر صباح اليوم الجمعة 28 يونيو 2024.

وكانت الجامعة قد أعلنت يوم أمس، أن المباراة النهائية لنيل كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2023-2024، والتي ستجمع فريق الجيش الملكي بفريق الرجاء الرياضي، ستجرى يوم الاثنين فاتح يوليوز 2024 على أرضية الملعب الكبير بمدينة أكادير .

وكان فريق الجيش الملكي قد تأهل إفلى المبارة النهائية يوم الأحد الماضي عقب إطاحته بفريق المغرب الفاسي بنتيجة هدفين نظيفين، في مباراة نصف النهائي التي جمعت بينهما على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير .

ومن جهته حجز فريق الرجاء الرياضي هو الآخر ورقة التأهل إلى نهائي الكأس الفضية، بعد انتصاره في مقابلة مثيرة على نادي مولودية وجدة بنتيجة 4 أهداف لـ 3، في مباراة نصف النهائي الثانية التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء الماضي على أرضية الملعب الكبير في مدينة أكادير.

ويسعى النسور الخضر إلى تحقيق نتيجة الفوز في هذا النهائي الكبير بغية تحقيق الثنائية بعد التتويج بلقب دوري البطولة الوطنية الاحترافية، وختم الموسم الكروي الجاري بدون هزيمة.

ومن جانبه يطمح الفريق العسكري إلى الفوز بهذا اللقب وتفادي الخروج بموسم صفري، بعد ضياع لقب البطولة الوطنية ااحترافية لصالح الرجاء في آخر الجولات.