story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

التعاون يتعاقد مع حمد الله..وعمر السومة ينتقد إدراة الاتحاد بسبب التخلي عن اللاعب

ص ص

أكدت صحيفة “الرياضية” السعودية توصل نادي التعاون إلى إتفاق نهائي يفضي بإنتقال الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى صفوفه، خلال “الميركاتو” الصيفي، في الوقت الذي انتقد فيه عمر السومة، المهاجم السابق للإتحاد، تفريط النادي بالدولي المغربي مقابل الإحتفاظ بكريم بنزيما.

وتابع المصدر عينه، أن نادي التعاون إتفق مع حمد الله على كل الشروط، دون أن تتطرق إلى تفاصيل الإنتقال أو مدة العقد، مبرزة أن اللاعب قَبِل بالدفاع عن قميص النادي إنطلاقا من الموسم المقبل، ومن المرجح أن يتم الإعلان رسميا خلال الساعات المقبلة.

في ذات السياق، انتقد السوري عمر السومة، لاعب الإتحاد، وأحد نجوم الدوري السعودي سابقا، إدارة “العميد” بسبب تفضيلها رحيل حمد الله والإبقاء على الفرنسي بنزيما، حيث قال في تصريحات صحفية “كان يجب الإبقاء على حمد الله دون الحاجة إلى بنزيما، أو ترك حمد الله والإستعانة ببنزيما”.

وتابع قائلا “الإصابات أثرت على الإتحاد كثيرا، وأيضا بعض المشاكل في الأمور الفنية الخاصة بالتعاقد مع بعض المحترفين، مثل التعاقد مع كريم بنزيما في ظل تألق عبد الرزاق حمد الله هداف الدوري”.

واستقر مسؤولو فريق الإتحاد على ضرورة تسريح حمد الله خلال “الميركاتو” الحالي، إيمانا منهم بإستحالة خلق توليفة بينه وبين الفرنسي كريم بنزيما، وهو الإعتقاد السائد بدوره بالنسبة للاعب، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية سعودية في وقت سابق.

وانضم عبد الرزاق حمد الله إلى صفوف إتحاد جدة خلال فترة الإنتقالات الشتوية سنة 2021، قادما من فريق النصر السعودي، وتمكن بسرعة من التأقلم مع الفريق، وتقديم مستويات جيدة معه.