story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

البلوي: حمدالله علامة فارقة في الاتحاد وهو مهاجم هداف

ص ص

أعرب حامد البلوي، الرئيس التنفيذي السابق لنادي اتحاد جدة، عن سعادته بما يقدمه الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، رفقة الفريق خلال الموسم الحالي.

وأكد البلوي مساء أمس الإثنين، أثناء مروره في برنامج “أكشن مع وليد” أن “حمدالله علامة فارقة في الاتحاد، وهو مهاجم هداف، ويملك شخصية قوية داخل الملعب”.

وواصل الرئيس السابق حديثه “كان البعض يعتقد أن قدوم بنزيما سينهي حمدالله، إلا أن المهاجم الذي لا يملك الشخصية، ولا يستطيع تحمل الضغوط لن يستطيع النجاح في الدوري السعودي”.

وواصل البلوي كيل المديح لحمد الله حيث صرح قائلا “حمد الله رجل بكل ما تحمله الكلمة من معنى، لقد آمن بقدراته ويقدم كل ما يملك من أجل خدمة الفريق”.

وتمكن حمد الله من قلب تأخر فريقه إلى فوز في آخر أنفاس اللقاء، ضد فريق الوحدة، حيث استطاع تسجيل هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 84 من علامة الجزاء، نفذها على طريقة “بانينكا” عجز مواطنه منير المحمدي عن صدها، بعدما صد ضربة جزاء قبلها نفذها كريم بنزيما.

وعاد نجم الاتحاد إلى تسجبل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 94، بعد تمريرة من النجم الفرنسي كريم بنزيما، مانحا النقاط الثلاث لناديه اتحاد جدة.

وبثنائيته في مباراة يوم أمس، رفع حمد الله رصيده من الأهداف إلى 15 هدفا في المركز الثالث كأحسن هداف في الدوري السعودي، مناصفة مع مهاجم فريق ضمك جورج كيفن ندوكو.