story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

“البريمييرليغ” وجهة مستقبلية محتملة لإبراهيم دياز

ص ص

لا يزال فريق أرسنال الإنجليزي متشبثا بفكرة ضم الدولي المغربي إبراهيم دياز، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وأوضح مموقع “caughtoffside” الإنجليزي، في تقرير له، أن “الغانرز” يطمح إلى تعزيز صفوفه، خاصة بعد آخر موسمين مميزين قدمهما، على الرغم من خسارته للقب الدوري الإنجليزي في الأمتار الأخيرة.

وشدد المصدر ذاته، على أن مدرب الفريق ميكيل أرتيتا طلب التعاقد مع إبراهيم دياز، إيمانا منه بقدرته على إضفاء لمسة إضافية على منظومة الفريق،للمنافسة أكثر على الألقاب انطلاقا من الموسم المقبل.

واعتبر التقرير، أن دقائق لعب إبراهيم دياز في ريال مدريد من المرتقب أن تنخفض بشكل كبير، بعد تعاقد الميرنغي مع كيليان مبابي، ما يرفع إمكانية رحيل اللاعب في الميركاتو المقبل.

وأفاد الموقع أنه “يمكن أن تكون قدرة دياز على اللعب في أكثر من مركز إضافة مهمة للأرسنال، فإلى جانب تسجيل الأهداف، لديه القدرة على خلق المزيد من القوة لفريق أرسنال”.

وتابع قائلا “يبحث أرتيتا بشدة عن مهاجم ولاعب خط وسط في الصيف بحيث يهدف إلى إنهاء جفاف لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع أرسنال”.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية سابقة، قد أجمعت على أن إدارة أرسنال على استعداد لدفع ما قيمته 70 مليون يورو من أجل دياز، بهدف تقوية وسط الميدان، وزيادة جودته من خلال خلق ثلاثية بين كل من ديكلان رايس ومارتن أوديغارد والقادم إبراهيم دياز.

واعتبرت الصحف ذاتها، أن ميكيل أرتيتا، لا يزال معجبا بطريقة لعب إبراهيم دياز منذ أن كانا معا في فريق مانشستر سيتي، مشددة على أن ظهور إبراهيم دياز مع الفريق الأول لمانشستر سيتي هو بفضل أرتيتا الذي رآه آنذاك منصهرا مع الإيقاع السريع للدوري الإنجليزي وطريقة لعبه.