story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الأهلي يكشف تفاصيل إصابة أشرف داري 

ص ص

أعلن الأهلي المصري، اليوم الخميس 12 شتنبر 2024، عن تفاصيل إصابة لاعبه الجديد، المغربي أشرف داري، وقال طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الأشعة التي أجراها داري أظهرت تعرضه لجزع في كاحل القدم.

وبناءً على الفحوصات، لم يحدد الأهلي مدة غياب داري بدقة، ولكن من المؤكد أنه سيغيب عن مباراة غورماهيا الكيني المقررة يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

ويأمل الأهلي في جاهزية داري قبل مواجهة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي التي ستقام في المملكة العربية السعودية يوم 27 سبتمبر الجاري.

وبدأ المدافع المغربي برنامجاً علاجياً تحت إشراف الجهاز الطبي للأهلي، ويعمل أيضا على تجهيزه للعودة والمشاركة في المباريات، وحرص لاعبو الأهلي على الترحيب بداري خلال ظهوره الأول في ملعب مختار التتش صباح اليوم.

وكان داري قد أصيب أثناء تدريبات الإحماء مع المنتخب الوطني المغربي قبل مواجهة ليسوتو في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025، ونتيجة للإصابة، لم يتمكن داري من المشاركة في اللقاء، حيث حل محله المدافع يونس عبد الحميد.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني انتصر في هذه المباراة بهدف لصفر الاثنين الماضي على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير، برسم الجولة الثانية من الإقصائيات ، وحمل الهدف توقيع نجم ريال مدريد إبراهيم دياز .