story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الأهلي المصري يوقف مفاوضات ضم يحيى عطية الله

ص ص

أوقف نادي الأهلي المصري مفاوضاته مع فريق سوتشي الروسي، من أجل انتقال الدولي المغربي يحيى عطية الله، خلال “الميركاتو” الحالي، رغم وصول المفاوضات إلى مرحلة متقدمة.

وأوضحت تقارير مصرية، أن الأيام الأخيرة بين مسؤولي الأهلي والفريق الروسي، كانت مكثفة، واقتربت من التوصل إلى اتفاق نهائي يفضي بانتقال عطية الله، إلا أنها انهارت في اللحظات الأخيرة، مرجعة السبب إلى وجود اختلافات مادية.

وتابعت المصادر عينها، أن النادي الأهلي تقدم بعرض رسمي من أجل ضم الظهير الأيسر المغربي على سبيل الإعارة لموسم واحد، مع إلزامية الشراء مع نهاية مدة الإعارة، غير أن إدارة نادي سوتشي رفضت العرض.

وأفاد أندريه أورلوف، المدير الرياضي للفريق الروسي في تصريحات صحفية لوسائل إعلام مصرية “كانت هناك محادثات في الساعات الماضية. حاولنا التوصل لحل يرضي جميع الأطراف ولكن لم يحدث ذلك بشأن نوع الانتقال سواء بيع أو إعارة وكذلك على الجانب المادي”.

وتابعت وسائل الإعلام المصرية، أن نادي الأهلي على الرغم من إقتناع المدرب مارسيل كولر بموقمات يحيى عطية الله ورغبته في ضمه إلى تشكيلته، إلا أن الإدارة غيرت من توجهاتها، وبات تستهدف التعاقد مع ظهير أيسر جديد، لم تذكر هويته، مبرزة أن الإعلان عن الصفقة قد يتم خلال الأسبوع المقبل.

وانتقل يحيى عطية الله إلى نادي سوتشي الموسم الماضي، غير أنه قرر الرحيل نهائيا بعد نزول الفريق إلى القيم الثاني، كما تم تحديد قيمة رحيله في مليوني أورو، علما أنه يحظى باهتمام مجموعة من الأندية من داخل روسيا ومن خارجها.