story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الأهلي المصري يستهل مفاوضاته مع يحيى عطية الله

ص ص

باشر نادي الأهلي المصري اتصالاته مع محيط الدولي المغربي يحيى عطية الله، الظهير الأيسر لفريق سوتشي الروسي، في أفق ضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأفاد المدير الرياضي للنادي الروسي، أندريه أورلوف، في تصريحات صحفية أن “نادي الأهلي المصري يريد ضم يحيى عطية الله”، موضحا أن مسؤولي النادي المصري بدأووا في التواصل مع وكيل أعمال اللاعب، “غير أنه لم نتوصل لحد الآن بأي عرض رسمي، لكننا نتوقع وصول عرض مناسب في الأيام القادمة، بحسب ما أكده وكيل أعمال اللاعب”.

وتابع المصدر عينه “توصلنا بعرضين رسمين فقط للاعب من روسيا على سبيل الإعارة، لا عروض لدينا سواء من المغرب أو حتى السعودية. الناديان الروسيان المهتمان بالتعاقد مع اللاعب مستعدان للانتظار لأسبوع أو أسبوعين لحين اتضاح الرؤية، وحسم اللاعب لمستقبله”.

وأنهى أورلوف حديثه قائلا “سيكون عطية الله غدا في تدريبات الفريق استعدادا للموسم الجديد، ومن المرتقب أن يشارك معنا في دورة ودية تضم ناديا زينيت سان بطرسبرغ الروسي والنجم الأحمر الصربي”.

وكان المتحدث عينه في وقت سابق، قد أكد رحيل الدولي المغربي عن صفوف الفريق الروسي، خاصة بعد نزول هذا الأخير إلى القسم الثاني من الدوري الروسي، مشددا على أن قيمة اللاعب هي 2 مليون أورو.

وأوضح المتحدث، أنهم عرضوا عطية الله على مسؤولي فريق الأهلي المصري، في وقت كانوا قد أظهروا اهتمامهم به، إلا أن الفريق الروسي تفاجأ بعدها بتجاهل الفريق المصري، وعدم الرد على اتصالاتهم، على حسب قوله.

وانتقل عطية الله إلى نادي سوتشي الروسي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من فريق الوداد الرياضي، بعقد يمتد إلى غاية صيف عام 2026.