story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

الأسود ينهون الشوط الأول بالتعادل السلبي أمام ليسوتو

ص ص

انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بنظيره ليسوتو ، ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2025، بالتعادل السلبي صفر لمثله.

وبدأ المنتخب المغربي الشوط الأول بقوة ، حيث ضغط بشكل مكثف على دفاع ليسوتو، وأضاع مجموعة من الفرص أبرزها فرصة آدم آزنو في الدقيقة 16 بعدما توغل بين المدافعين وسدد كرة نجح دفاع ليسوتو في قطعها ، وعاد دفاع ليسوتو من جديد ويقطع تمريرة أيوب الكعبي لأمين عدلي ويحرم المنتخب من الهدف الأول .

واستمر سيناريو إضاعة الفرص حتى آخر دقائق الشوط الأول، بحيث لم يُظهر المنتخب الفعالية المطلوبة في إنهاء الهجمات، ما جعل الأداء يبدو باهتاً في ظل إهدار الفرص السانحة للتسجيل.

ويشار إلى أن اللاعب أشرف داري تعرض قبل دقائق قليلة من انطلاق المباراة لإصابة خلال عمليات الإحماء، ما أدى إلى استبداله باللاعب يونس عبد الحميد

وكان المنتخب الوطني المغربي قد فاز على نظيره الغابوني بنتيجة 4-1 يوم الجمعة الماضي على نفس الملعب ضمن الجولة الأولى، بينما تغلب منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى على منتخب ليسوتو بنتيجة 3-1 الخميس الماضي ضمن نفس المجموعة.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي ضمن التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025 باعتباره البلد المضيف، وبالتالي سيتأهل منتخبان من كل مجموعة، ما عدا مجموعة المغرب التي سيتأهل منها منتخب واحد فقط .