story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

الأسود ينتصرون على منتخب ليسوتو بهدف لصفر

ص ص

انتصر المنتخب الوطني لكرة القدم بهدف لصفر على نظيره منتخب ليسوتو في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين 09 شتنبر الجاري، بالملعب الكبير لمدينة أكادير برسم الجولة الثانية من الإقصائيات المأهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2025.

وسجل الهدف الوحيد للمنتخب الوطني نجم نادي ريال مدريد الإسباني إبراهيم دياز في الدقيقة 90+ 3، بعد تسديدة متقنة أسكنها في شباك حارس مرمى ليسوتو .

وبدأ المنتخب المغربي المباراة بضغط قوي على دفاع منتخب ليسوتو، حيث سيطر على مجريات اللعب وسعى جاهدًا لفتح ثغرات في الدفاعات .

ورغم هذا افتقر المنتخب إلى الفعالية في إنهاء الهجمات، حيث تصدى حارس مرمى ليسوتو لأكثر من محاولة وكانت بعض التسديدات بعيدة عن المرمى.

وفي آخر دقائق الشوط الأول، بدأت فعالية المنتخب المغربي تتراجع ما جعل الأداء يبدو باهتاً وغير مقنع.

وفي الشوط الثاني، استمر المنتخب المغربي في سعيه لتسجيل هدف، لكنه واجه مقاومة قوية من لاعبي ليسوتو الذين اتسمو بالصلابة الدفاعية والتصرفات الاستفزازية.

وأجرى المدرب وليد الركراكي تغييرات لتعزيز خط الهجوم، حيث أدخل إبراهيم دياز، حكيم زياش، عبد الصمد الزلزولي، ويوسف النصيري ورحيمي. ومع ذلك، استمرت المحاولات الهجومية دون أن تسفر عن أي أهداف حتى اللحظات الأخيرة.

وفي الدقيقة 90+3، جاء الفرج للمنتخب المغربي بعد أن أطلق إبراهيم دياز تسديدة رائعة أسكنها مرمى منتخب ليسوتو.

و بهذا الانتصار، ارتفع رصيد المنتخب المغربي إلى ست نقاط، مما يضعه في صدارة المجموعة الثانية، وفي المقابل، يتذيل منتخب ليسوتو الترتيب بدون نقاط.

ويتطلع المنتخب المغربي إلى تحقيق نتائج إيجابية في مبارياته المقبلة، حيث سيواجه منتخب إفريقيا الوسطى يومي 7 و15 أكتوبر المقبلين في الملعب الشرفي بوجدة، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات البطولة.