story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

اتحاد طنجة يتصدر الترتيب بعد تعادل مثير مع الجيش الملكي

ص ص

تعادل نادي اتحاد طنجة لكرة القدم مع ضيفه الجيش الملكي بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 بملعب سانية الرمل بتطوان، ضمن الجولة الخامسة من منافسات البطولة الاحترافية “إنوي”.

وبدأت المباراة بشكل قوي، حيث افتتح أصحاب الأرض التسجيل مبكرًا بواسطة اللاعب علي الحراق في الدقيقة الرابعة، بعد استغلاله خطأ دفاعي من جانب العساكر .

وبعد هذا الهدف، ضغط الجيش الملكي بحثًا عن التعادل، محاولًا استغلال بعض الفرص السانحة، ولكن تألق الحارس ريان أزواغ حال دون ذلك.

وفي الدقيقة 39، كاد اتحاد طنجة أن يعزز تقدمه، ولكن تسديدة علي الحراق ارتطمت بالعارضة، لتنتهي بعدها الجولة الأولى بتقدم أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني تمكن أنس باش من إدراك التعادل في الدقيقة 82، بعدما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

ومع مرور الوقت، بدأت المباراة تشهد نسقًا تصاعديًا في التوتر، حيث تم الإعلان عن العديد من البطاقات الصفراء من قبل الحكم، ليصل العدد إلى تسع بطاقات صفراء، ما يعكس حدة المنافسة بين الفريقين ورغبة كل منهما في السيطرة على مجريات اللعب.

وبهذا التعادل، رفع اتحاد طنجة رصيده إلى 9 نقاط في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد الجيش الملكي عند 8 نقاط في المركز الرابع، في انتظار نتائج باقي مباريات الجولة.