story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

اتحاد جدة يتجه نحو الاستغناء عن حمد الله مقابل الإبقاء على بنزيما

ص ص

بات الغموض يلف مسيرة الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مع فريق اتحاد جدة السعودي، بعدما أصبح الأخير يفكر في إمكانية تسريح اللاعب الذي ينتهي عقده مع النادي في يونيو 2025، حسبما ذكرت وسائل إعلام سعودية.

وكشفت صحيفة “عكاظ” السعودية، في تقرير لها، أن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى جانب المصري أحمد حجازي، والإيطالي لويس فيليبي والبرتغالي جوطا، باتوا في لائحة الإنتظار ريثما يتم النظر في وضعيتهم، وتحديد ما إذا كانوا سيستمرون مع الفريق أم سيرحلون.

وشدد المصدر ذاته، أن “العميد” يعمل على تسويق الرباعي الأجنبي خلال “المركاتو” الصيفي المقبل في حالة عدم الحاجة إليهم فنيا سواء عبر بيعهم أو إعارتهم إلى الأندية التي من المحتمل أن تبدي اهتمامها بهم.

بينما استقرت إدارة “الزعيم” على الإستغناء عن البرازيليين الآخرين، مارسيلو غروهي ورومارينيو، مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

وتابعت الصحيفة في ذات التقرير، أن الفريق قرر الاحتفاظ بثلاثة لاعبين أجانب، هم الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، والبرازيلي فابينهو، معتبرة أن مسؤولي الفريق يطمحون إلى تجهيز فريق يضم عناصر من الخبرة والشباب متمكنة، وقادرة على المنافسة على أعلى مستوى انطلاقا من الموسم الكروي المقبل.

وخلصت الصحيفة السعودية، إلى أن الاتحاد حاليا في مرحلة التنسيق من أجل إقامة معسكر تدريبي في إحدى الدول الأوروبية من أجل الإعداد بشكل مميز للموسم الجديد.

وعاش اتحاد جدة موسما متذبذا من حيث النتائج، حيث خسر كافة الألقاب، ناهيك عن عدم وجود تناسق بين لاعبي الهجوم، كريم بنزيما وعبد الرزاق عبد الله.

ويحتل عبد الرزاق حمد الله حاليا المركز الثالث في صدارة هدافي دوري “روشن” السعودي برصيد 19 هدفا، ويأتي في المركز الأول مهاجم نادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو ب33 هدفا، بينما يحتل الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال المركز الثاني ب26 هدفا.

وانتقل عبد الرزاق حمد الله إلى صفوف “العميد” خلال فترة الانتقالات الشتوية سنة2021، بعدما تم فسخ عقد “الساطي” من طرف نادي النصر، لأسباب قانونية بحسب ما صرح به النادي.