story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

إكمان: فخور بالانضمام إلى نادي غلاسكو رينجرز

ص ص

أعرب حمزة إكمان، لاعب المنتخب المغربي الأولمبي، والوافد الجديد لنادي غلاسكو رينجرز الإسكتلندي، عن سعادته بالانضمام إلى الفريق، قادما من نادي الجيش الملكي، مؤكدا أنه سيعمل جاهدا من أجل التألق وتقديم الإضافة للفريق.

وعبر الدولي المغربي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للفريق على الإنترنت عن فخره “بالانضمام إلى رينجرز ولا أستطيع الانتظار للبدء مع زملائي في الفريق”. مؤكدا “إنه نادٍ كبير، يتمتع بقاعدة جماهيرية وفية وتاريخ طويل، أنا متحمس لمستقبلي هنا وأتطلع إلى أن أكون جزءًا من هذا النادي”.

وبدوره، أفاد المدير الفني للفريق، فيليب كليمنت “يسعدني أن أرحب بحمزة في رينجرز ونعتقد أنه سيكون إضافة كبيرة لفريقنا، لديه الكثير من المواهب والإمكانيات وسيضفي حضورًا جيدًا على خياراتنا الهجومية”.

وتابع “نحن نعلم أنه سيكون تغييرًا كبيرًا في ثقافة ونمط عيش حمزة في بلد جديد بالنسبة له، لكن نحن كنادي سندعمه داخل وخارج الملعب للتكيف مع الجواء والاستقرار هنا”.

من جهته، تحدث مدير التعاقدات في الفريق، نيلس كوبن قائلا: “أود أن أرحب بحمزة في اسكتلندا وفي رينجرز، ويسعدني أنه سينضم إلى فريقنا”. مبرزا أنه “موهبة شابة مثيرة، وقد أظهر بالفعل طاقته ومهارته وتصميمه خلال فترة وجوده في المغرب وعلى المستوى الدولي، أتطلع إلى رؤيته يتطور أكثر في نادينا”.

وانتقل حمزة إغمان مهاجم فريق الجيش الملكي، والمنتخب المغربي الأولمبي، إلى صفوف فريق غلاسكو رينجرز الإسكتلاندي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ويمتد عقد انتقال الدولي المغربي لمدة 5 سنوات، مقابل ما يعادل 3 ملايين أورو، بعد مفاوضات ماراتونية بين مسؤولي الفريقين.

وكان اللاعب الشاب على “رادار” نادي الأهلي المصري، خلال “الميركاتو” الحالي، خاصة بعد تألقه في الموسم المنصرم، وتقديمه أداء جيدا، حيث أوضحت تقارير صحافية مصرية، أن نادي “القرن” كان يضع إكمان ضمن أولوياته.

وقدم لاعب المنتخب المغربي الأولمبي واحدا من أفضل المواسم في الدوري المحلي مع نادي الجيش الملكي، إلا أن الإصابة حرمته من مواصلة التألق، حيث احتل المركز ال17 في لائحة الهدافين برصيد 7 أهداف.