story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

إدارة غلطة سراي تتعاقد رسميا مع حكيم زياش

ص ص

أعلن فريق غلطة سراي التركي عن تعاقده بصفة رسمية مع الدولي المغربي حكيم زياش لموسم واحد قابل للتجديد، بعدما خاض معه الموسم المنصرم على سبيل الإعارة، قادما من فريق تشيلسي الإنجليزي.

وأوضح النادي التركي أن الإدارة وقعت مع الدولي المغربي عقدا لمدة موسم رياضي واحد، قابل للتجديد إلى موسم آخر، وسيتقاضى بموجبه ما يفوق 2 مليون أورو صافية خلال الموسم الواحد، وهي ذات القيمة المالية التي سيتقاضاها في حالة تمديده للموسم الإختياري، لينخفض بذلك سعره بعدما كان يفوق 3،5 مليون أورو.

وسبق لإدارة فريق غلطة سراي أن فَعّلت خيار شراء ما تبقى من عقد حكيم زياش من النادي “اللندني” بصفة دائمة، بعدما استوفى اللاعب عدد المباريات التي يجب أن يخوضها، إضافة إلى اقتناع المسؤولين بالامكانيات البدنية والتقنية للاعب.

وأمضى حكيم زياش موسما “متقلبا” مع النادي التركي، عانى فيه من تبعات الإصابة على مستوى الركبة، التي ألمت به أثناء تواجده رفقة المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا بالكوت ديفوار، والتي غاب على إثرها في مباريات عديدة مع الفريق التركي، إلا أنه استطاع إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة، بعدما تمكن من المساهمة بشكل “فعال” في تحقيق النادي التركي للقب الدوري.

وكان زياش على “رادار” ناديين آخرين، أحدهما في الدوري السعودي والآخر في الدوري الأمريكي، بحسب ما أوضحه وكيل أعماله، إلا أن المسؤولين لم يناقشوا العروض لكون الدولي المغربي يعد من مخططات المدرب التركي أوكان بوروك للموسم المقبل.