story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

إدارة غلطة سراي تتجه نحو التعاقد بشكل رسمي مع حكيم زياش

ص ص

كشف تقرير صحفي تركي، أن مدرب فريق غلطة سراي، أوكان بوروك، قرر الاعتماد على حكيم زياش بشكل رسمي في باقي المباريات انطلاقا من لقاء هتاي سبور يوم الثلاثاء 02 أبريل 2024.

وأوضحت صحيفة “sozcu” التركية، أن إدارة النادي، ترغب في حسم قرارها بشأن حكيم زياش، خصوصا بعد تأكد تعافيه من الأصابة التي تعرض لها مع المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا الأخيرة بالكوتديفوار، ومن جهة أخرى مع دخول الدوري التركي دوراته الأخيرة.

وتابع التقرير ذاته، أن حكيم زياش غير وجهة نظر الإدارة في آخر مبارتين لعبهما بعد عودته من الإصابة، أمام ريزا سبور وقاسم باشا، وهو ما جعل الإدارة تتريث في اتخاذ القرار، ومحاولة تقييم اللاعب من جديد بناء على مردوده في ما تبقى من الموسم الحالي.

من جهة أخرى، سبق أن قالت صحيفة “الصباح” التركية، إن إدارة النادي قد قررت التعاقد مع زياش بشكل رسمي، إلا أنها متخوفة من تكرار تجدد إصابته في الركبة.

وتابعت قولها، بأن اللاعب يعد إضافة إلى النادي التركي وركيزة في مشروعه المقبل، ما يقربه أكثر من أي وقت مضى إلى الاستمرار مع الفريق.

وشارك حكيم زياش في مبارتين مع غلطة سراي منذ عودته من الإصابة، حيث لعب تقريبا ما مجموعه 30 دقيقة في المبارتين، قدم فيهما مردودا طيبا، وساهم في فوز الفريق على ريزا سبور، وتعادله أمام قاسم باشا.