story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

إدارة ريال بيتيس تجدد الثقة في الزلزولي وترفض جميع العروض

ص ص

أفصح تقرير صحفي إسباني عن نية فريق ريال بيتيس فيما يخص مستقبل الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، خلال فترة الإنتقالات الصفية الحالية.

وذكر موقع “Much Deporte” المهتم بأخبار أندية إقليم الأندلس، أن إدارة فريق ريال بيتيس لا تزال تثق في الإمكانيات التي يتوفر عليها الزلزولي، وأنها متيقنة من قدرة اللاعب على إيجاد ذاته مرة أخرى خلال الموسم المقبل.

وتابع المصدر نفسه، أن المسؤولين رفضوا كافة العروض التي توصل بها الدولي المغربي، ويأتي على رأسها عرض نادي مايوركا الإسباني بقيادة المدرب أراساتي، الذي أشرف سابقا على الزلزولي خلال فرة لعبه مع أوساسونا.

وشدد المصدر عينه، على أن ريال بيتيس ليس مضطرا لبيع اللاعب في الوقت الحالي، والحصول على عائدات مادية، لكن أمر بيعه في الواقع مرتبط أساسا بما سيقدمه اللاعب الشاب خيسوس رودريغيز، مضيفا أن الإدارة لن تمانع رحيل اللاعب إذا أراد ذلك.

وخلص التقرير، إلى أن الموسم التحضيري سيكون الفرصة المثالية لعبد الصمد الزلزولي من أجل إثبات ذاته مرة أخرى، والفوز مجددا بثقة المدرب التشيلي مانويل بيليغريني.

وفي ذات السياق، كانت صحيفة “diario de sevilla” قد أكدت أن باريس 2024، ستكون علامة فارقة في مصير الزلزولي سواء على المستوى الشخصي أو الاحترافي، مبرزة أن مشاركته وتألقه من شأنهما أن يرفعا من منسوب الثقة لدى اللاعب، وإعادة إحياء مسيرته من جديد.

وتابع المصدر نفسه، أن هذه المشاركة ستكون نقطة مفصيلة في مدى إمكانية إستمرار الدولي المغربي رفقة ريال بيتيس، خاصة وأن مسؤولي الفريق ليسوا مقتنعين بمردود اللاعب خلال الموسم المنصرم، مضيفة أن مشاركة جيدة في الأولمبياد ستحيي آماله في البقاء مع الفريق.

ومن جهته، تحدث الزلزولي في وقت سابق عبر صحيفة “آس” عن انتقاله إلى ريال بيتيس حيث قال ” “لم أندم ولو للحظة على التوقيع مع بيتيس. لقد تحدثت مع عائلتي، واتخذنا القرار وما زلت أعتقد أنني كنت على حق. أنا سعيد في إشبيلية وفي النادي، أحب المشجعين وأحب بينيتو فيامارين. يقف شعري في كل مرة أخرج فيها إلى الملعب وأسمعهم وهم يغنون النشيد”.

وتابع قائلا “أريد وسأنجح في بيتيس. وقد يصبح العام المقبل أفضل موسم في حياتي”.

وشارك “عبدي” هذا الموسم في 38 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 5 أهداف، في حين لم يمنح أي تمريرة حاسمة.