story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

إدارة بايرن ميونخ تبدي موافقتها على رحيل مزراوي

ص ص

إستقرت إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني على فكرة رحيل الدولي المغربي نصير مزراوي، الظهير الأيمن للفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكشفت النسخة الألمانية لصحيفة “سكاي سبورتس”، أن إدارة “البافاري” قد حددت قائمة تشمل ستة لاعبين باتوا على أعتاب الرحيل، من أجل استبدالهم بلاعبين آخرين، سعيا من الإدارة إلى المنافسة من جديد، بعد خروج الفريق بموسم صفري.

وشددت الصحيفة على أن من بين اللاعبين، يتواجد نصير مزراوي إلى جانب كل من ماتيس دي ليخت، وجوشوا كيميتش، وليون غوريتسكا، وكينغسلي كومان، وأخيرا سيرج غنابري.

وأوضح المصدر ذاته، أن الإدارة لم تتلق بعد أي عروض بعد في اللاعبين، ما عدا كيتيمش، الذي ذكرت أن نادي برشلونة استفسر عن حالته، إلا أن اللاعب يأبى الانتقال إلى “البلاوغرانا” حاليا.

وكانت صحيفة “بيلد” الألمانية، قد تحدثت في مارس الماضي، على أن إدارة النادي “البافاري” صارت تفكر جديا في التخلي عن نصير مزراوي، بسبب تذبذب مستواه نتيجة توالي الإصابات، معتبرة أن النادي عاكف على تجديد الدماء، واستقطاب لاعبين جدد، لتقوية صفوفه في الموسم الكروي المقبل.

وأضاف المصدر ذاته، أن نصير مزراوي ليس الوحيد في لائحة المغادرين في الصيف القادم، بل شملت القائمة كذلك كل من ليون غوريتسكا، وجوشوا كيميش، وألفونسو ديفيز، ولوروي ساني، وسيرج غنابري، ودايوت أوباميكانو.

من جهة أخرى سلط تقرير صحفي في وقت سابق، الضوء على أداء لاعبي فريق بايرن ميونخ بعد نهاية الموسم، بالرغم من فشل الفريق في تحقيق أي لقب للمرة الأولى منذ سنة 2012.

ومن بين اللاعبين الذين أشادت بأدائهم صحيفة “bavarianfootballworks”، يوجد الدولي المغربي نصير مزراوي، الذي اعتبرته الصحيفة الألمانية من بين أفضل اللاعبين في النادي، بعد المستويات الكبرى التي أبان عنها سواء في مركز الظهير الأيمن أو الأيسر في ظل تقهقر أداء ألفونسو ديفيز.

ووصف المصدر ذاته مزراوي قائلا “تكافح معظم الأندية للعثور على ظهير جيد في مركز واحد، لكن نصير مزراوي، لاعب بايرن ميونيخ يتفوق في كلا الجانبين”.

وحاز الدولي المغربي على أعلى تنقيط من بين اللاعبين، حيث نال 8 نقاط من أصل 10، مع مطالبة بضرورة الاحتفاظ به، وعدم التفريط فيه خلال الانتقالات الصيفية.