story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

إدارة الإتحاد السعودي تستعد للإعلان عن رحيل حمد الله

ص ص

أوشكت رحلة الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله رفقة فريقه اتحاد جدة السعودي على الانتهاء، بعدما استقرت الإدارة على استحالة الإبقاء على الثنائي عبد الرزاق حمد الله وكريم بنزيما في خط هجوم الفريق، بسبب غياب التجانس بين اللاعبين.

وذكر الصحفي الإيطالي رودي غاليتي، الخبير في أخبار انتقالات اللاعبين، أن إدارة “العميد”، تستعد للإعلان عن رحيل حمد الله عن صفوف الفريق، بعدما شرعت في وضع اللمسات الأخيرة لتسريح اللاعب.

وتابع المصدر ذاته، أن الإدارة اتفقت مع حمد الله على عائدات مادية مقابل فسخ العقد بينهما بالتراضي، وذلك قبل موسم واحد من إاتهاء عقده رسميا مع الفريق.

وتابع الصحفي الإيطالي، أن مسؤولي نادي الإتحاد قرروا نهج سياسة جديدة في التعاقد مع اللاعبين الأجانب انطلاقا من الموسم الحالي، مضيفا أن مسؤولي “العميد” يواصلون إلى حد الآن دراسة ملفات أربعة مدربين، بهدف التعاقد مع أحدهم خاصة بعد الموسم الصفري الذي مني به النادي.

وبحسب ما نشرته صحيفة “اليوم” السعودية، في وقت سابق، فقد باتت أربعة أندية سعودية تتنافس من أجل الحصول على خدمات الدولي المغربي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وشدد المصدر ذاته، على أن الأمر يتعلق بكل من أندية الخليج والرائد والشباب والفيحاء، مبرزا أن هذه الأندية تقدمت بعروض رسمية لنادي الاتحاد، من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب.

وعاش اتحاد جدة موسما متذبذبا من حيث النتائج، حيث خسر كافة الألقاب، ناهيك عن عدم وجود تناسق بين لاعبي الهجوم، كريم بنزيما وعبد الرزاق عبد الله.

وانتقل حمد الله الملقب في الأوساط الجماهيرية السعودية “بالساطي” إلى صفوف “العميد” خلال فترة الانتقالات الشتوية سنة2021، بعدما تم فسخ عقده من طرف نادي النصر، لأسباب قانونية بحسب ما صرح به النادي.