story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

إتحاد طنجة يهزم الوداد بهدفين نظيفين

ص ص

تمكن قبل قليل فريق اتحاد طنجة من تحقيق الفوز على نظيره الوداد الرياضي، بهدفين نظيفين، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء 12 مارس الجاري، على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية، برسم مؤجل الجولة ال21 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية .

وشهدت هذه المباراة منذ البداية سيطرة لاعبي فارس البوغاز، الذين نجحوا في تسجيل الهدف الأول عن طربق المهاجم الحادجي كاني ماديكي في الدقيقة ال11، قبل أن يضيف زميله اسماعيل خافي الهدف الثاني لصالح اتحاد طنجة في الدقيقة 16.

وحاول لاعبو الوداد العودة في المباراة، وتقليص فارق الهدفين، إلا أن ضعف البناء الهجومي وقلة التركيز حالت دون ذلك، لينتهي الشوط الاول بتقدم فارس البوغاز بهدفين دون رد .

ولم يحمل الشوط الثاني الذي ظل وفيا لنهج الشوط الأول، أي جديد على مستوى النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز فريق اتحاد طنجة خارج قواعده بهدفين نظيفين ضد المستضيف الوداد الرياضي.

وبهذه النتيجة رفع اتحاد طنجة رصيده إلى 24 نقطة محتلا بذلك المركز 11، مبتعدا بثلاث نقاط عن مولودية وجدة التي تتواجد حاليا في الرتبة ما قبل الأخيرة، وعشر نقاط عن يوسفية برشيد متذيل الترتيب، فيما تجمد رصيد الوداد الرياضي عند النقطة ال33 في المركز السادس، متساويا في عدد النقاط مع نهضة بركان الخامس، مع مباراة ناقصة عن الجولة 22 أمام سندباد الشرق مولودية وجدة.