story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

إتحاد جدة يتخلى عن حمد الله ويحتفظ بكريم بنزيما

ص ص

يبدو أن رحلة الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مع نادي اتحاد جدة السعودي، قد بلغت محطتها الأخيرة، بحسب وسائل إعلام سعودية نقلا عن مسؤولي فريق اتحاد جدة السعودي.

وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن مسؤولي فريق الاتحاد قد استقروا على ضرورة رحيل حمد الله الصيف المقبل، إيمانا منهم باستحالة خلق توليفة بينه وبين الفرنسي كريم بنزيما.

وتابعت الصحيفة، أن حمد الله بدوره بات مقتنعا بتغيير الأجواء قبل انطلاق المعسكر التحضيري للفريق للموسم المقبل، بحثا عن تجربة جديدة.

وأوضح المصدر ذاته، أن إدارة “العميد” ستنتهج سياسة جديدة في استقطاب اللاعبين الأجانب، وأنها الآن تنتظر اعتماد ميزانية الأندية من قِبل برنامج الاستقطاب للدخول في مفاوضات مع من يعوض الدولي المغربي.

وكانت صحيفة “عكاظ” السعودية، قد كشفت في تقرير لها، أن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى جانب المصري أحمد حجازي، والإيطالي لويس فيليبي والبرتغالي جوطا، باتوا في لائحة الإنتظار ريثما يتم النظر في وضعيتهم، وتحديد ما إذا كانوا سيستمرون مع الفريق أم سيرحلون.

وشدد المصدر ذاته، على أن “العميد” يعمل على تسويق الرباعي الأجنبي خلال “المركاتو” الصيفي المقبل في حالة عدم الحاجة إليهم فنيا سواء عبر بيعهم أو إعارتهم إلى الأندية التي من المحتمل أن تبدي اهتمامها بهم.

وعاش اتحاد جدة موسما متذبذا من حيث النتائج، حيث خسر كافة الألقاب، ناهيك عن عدم وجود تناسق بين لاعبي الهجوم، كريم بنزيما وعبد الرزاق عبد الله.

وانتقل حمد الله الملقب في الأوساط الجماهيرية بالسعودية “بالساطي” إلى صفوف “العميد” خلال فترة الانتقالات الشتوية سنة2021، بعدما تم فسخ عقده من طرف نادي النصر، لأسباب قانونية بحسب ما صرح به النادي.