story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

إبراهيم دياز يفضل “المرينغي” ويرفض عرضا مغريا من السعودية

ص ص

كشف تقرير إسباني، رفض الدولي المغربي إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، عرضا رسميا من أحد أندية الدوري السعودي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح جوسيب بيدرول، مقدم برنامج “التشيرينغيتو”، أن أحد أندية الدوري السعودي، لم يذكر اسمه، تقدم بعرض رسمي لضم الدولي المغربي إبراهيم دياز، بعقد يمتد لمدة 4 سنوات مع راتب صاف يقارب ال100 مليون يورو طوال مدة العقد.

وشدد المصدر عينه، أن دياز لم يفكر كثيرا، وأقدم على رفض العرض، مبرزا أن اللاعب يريد البقاء مع الفريق الملكي، “وهو على يقين تام بمدى الصعوبة التي سيواجها خلال الموسم المقبل”، بعد اشتداد المنافسة بقدوم كيليان مبابي، ما قد يحرمه من دقائق لعب كثيرة، إلا أنه اختار الإستمرار مع “الميرنغي”.

وفي ذات السياق، تحدث موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، أن نادي ريال مدريد لن يفرط في إبراهيم دياز، على الرغم من توفره على فائض من المهاجمين، مردفا أن فلورنتينيو بيريز، رئيس النادي، والمدرب كارلو أنشيلوتي، يثقان في إبراهيم دياز، ومقتنعان بقدراته.

وشدد المصدر عينه، على أن دياز يحظى بإهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية، إلا أن إدارة “الملكي” ترفض كافة العروض، من أجل استمرار دياز في “البيرنابيو”، مبرزة أن الدولي المغربي، يرغب في مواصلة المشوار، وتحقيق الألقاب.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن نادي بايرن ميونخ الألماني أبدى استعداده هو الآخر لضم دياز مقابل صفقة تبادلية تشمل الظهير الأيسر الكندي ألفونز ديفيز، وهي ذات الصفقة التي سعى إليها ميلان الإيطالي، حيث عرض ثيو هيرنانديز مقابل الدولي المغربي.

كما تقدم كل من توتنهام الإنجليزي، وروما الإيطالي، بعروض رسمية من أجل ضم اللاعب الشاب، إلا أن إدارة “الملكي” رفضت العرضين .

وشارك “الأسد الأطلسي” هذا الموسم مع ريال مدريد، في 44 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 12 هدفا، ومنح 9 تمريرات حاسمة، وتوج فيها بلقب الدوري الإسباني إضافة إلى دوري أبطال أوروبا.