story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أيت منا يترشح رسمياً لرئاسة نادي الوداد الرياضي

ص ص

أعلن النائب البرلماني والرئيس السابق لنادي شباب المحمدية هشام أيت منا، اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024، عن ترشحه لرئاسة نادي الوداد الرياضي بشكل رسمي.

وكتب آيت منا على حسابه الخاص على منصة التواصل الإجتماعي أنستغرام، “أخبر الجمهور الودادي والرأي العام الرياضي المغربي أنني أترشح رسميا لرئاسة وداد الأمة”.

وأضاف آيت منا مخاطباً جمهور فريق الوداد، “أعدكم أنني سأبذل قصارى جهدي لأجعل من الوداد الرياضي ناديا بمواصفات عالمية يُنافس على كل الوجهات وطنيا قاريا وعالميا”.

وفي حديثه إلى “صوت المغرب” تحفظ آيت منا عن كشف تفاصيل برنامج ترشحه لرئاسة النادي، وقال إن تحفظه يأتي “احتراماً لمنخرطي الوداد الرياضي”، الذين سينظرون في ملف ترشحه عن طريق اللجنة المختصة بالبت في ملفات الترشيح.

وسبق أن أعلن المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي، يوم الأربعاء 29 ماي 2024، عن فتح باب الترشيحات أمام الراغبين في الترشح لرئاسة مكتب النادي. مع تعيين لجنة خاصة من أجل تلقي طلبات الترشيح، على أن تودع هذه الطلبات ابتداءاً من يوم الجمعة 31 ماي 2024 إلى غاية يوم الاثنين 10 يونيو 2024 بمقر النادي.

وكان “إخبار” صادر الأسبوع الماضي عن المكتب المديري للوداد الرياضي، يفيد أنه سيتم الإعلان عن لائحة المترشحات والمترشحين الذين يستوفون الشروط القانونية من طرف اللجنة المختصة، “يوم الخميس 20 يونيو 2024 ، حيث يمكنهم حينها الإعلان عن برامجهم”.