story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أوناجم يُعلن رحيله عن نادي الوداد الرياضي بشكل نهائي

ص ص

أعلن محمد أوناجم لاعب نادي الوداد الرياضي، عن قرار مغادرته للفريق الأحمر بشكل نهائي، في رسالة مؤثرة نشرها مساء اليوم الأحد 16 يونيو 2024، على حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي انستغرام.

وكتب أوناجم مخاطباً متابعيه من جماهير “القلعة الحمراء “، وكذا مكونات إدارة النادي الودادي، “رسالة حب وداع وإعتذار لكل مكونات الفريق العريق الوداد الرياضي الفريق الذي لم ولن أنسى فضله علي ومن يفعل ذلك فهو جاحد أولا يعجز اللسان عن التعبير كما تعجز الأنامل عن الكتابة لأن ما يختلجه صدري أكبر من أن ألخصه في بضعة أسطر خصوصاً وأنا أتكلم على فريق من حجم الوداد الرياضي الفريق الذي عشت معه أجمل أيام مسيرتي الكروية خصوصاً وأننا كنا عائلة بما تحملها الكلمة من معنى تقاسمنا حلوها ومرها فكلمة شكراً قليلة في حق كل فرد من جماهير القلعة الحمراء”.

وأضاف مهاجم النادي الأحمر ذو 32 سنة في منشوره، “شكراً على حبكم مساندتكم وتشجيعكم الدائم رغم كل الظروف والضغوطات وأعتذر منكم على هذا الموسم وكذلك الشكر الجزيل لجميع الرؤساء كل واحد بإسمه على حسن المعاملة طيلة الفترة التي قضيتها داخل الفريق”.

هذا ووجه رسالته لأطر النادي قائلا “رسالة حب وتقدير لجميع الأطر التي تعاقبت على تدريب الفريق شكراً على مجهوداتكم الجبارة وعلى صبركم معنا . ولا أنسى جنود الخفاء وكل من يسهر من قريب أو بعيد على راحة الاعبين أقول لهم الله يسمح لينا منكم”.

وفي الختام تمنى أوناجم التوفيق والنجاح لفريقه الذي أعلن الليلة عن مغادرة أسواره، بتعبير مؤثر “أقولها من أعماق قلبي مسيرة موفقة ومليئة بالألقاب بإذن الله لفريق الوداد الرياضي وفي الأول والأخير عاشت الوداد”.