story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أولمبيك خريبكة يمر إلى ربع نهائي كأس العرش

ص ص

تأهل فريق أولمبيك خريبكة لكرةالقدم، إلى دور ربع نهائي كأس العرش للموسم الكروي الجاري، بعد فوزه على اتحاد تواركة، بضربات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي، بنتيجة التعادل هدفين في كل شبكة في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة بملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة

وعرفت الجولة الأولى التي تميزت بأداء متوسط بين الفريقين، طرد مهاجم نادي اتحاد اتواركة سيمون ديديو في الدقيقة 26، حيث أكمل الفريق الرباطي ما تبقى من عمر المباراة، بعشرة لاعبين.

هذا النقص العددي، استغله أولمبيك خريبكة بشكل جيد، بعدما نجح في تسجيل الهدف الأول في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، عبر اللاعب محمد الحوات.

وفي الشوط الثاني، نزل اتحاد تواركة بكامل ثقله بغية إدراك هدف التعادل، وهو ما تأتى له في الدقيقة 88، عن طريق المهاجم توفيق بنطيب، مرسلا بذلك المباراة إلى الأشواط الإضافية.

وفي الشوط الإضافي الأول، نجح الفريق الخريبكي في تسجيل هدف ثان، حمل إمضاء اللاعب حسن الدرايشي، في الدقيقة 104.

لكن النادي التوركي رفض الاستسلام، وقام بتعديل النتيجة، مرة أخرى، بعد 6 دقائق من تسجيل الهدف الثاني لأولمبيك خريبكة، عن طريق البديل هشام الخلوة، الذي سجل الهدف الثاني، في الدقيقة 110.

وقبل نهاية المباراة، أشهر حكم المواجهة، مرة أخرى، البطاقة الحمراء، في وجه لاعب أولمبيك خريبكة، رشيد أبو الزهر بسبب تدخله الخشن على أحد لاعب اتحاد اتواركة. ليحتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية، التي ابتسمت لصالح نادي أولمبيك خريبكة بنتيجة 5-3.

وسيواجه أولمبيك خريبكة، في مباراته القادمة، نادي مولودية وجدة، الذي نجح في بلوغ دور ربع النهائي، بعد فوزه على الراسينغ البيضاوي أول يوم أمس، بالضربات الترجيحية.