story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أهم مباريات الجولة الثانية من البطولة الاحترافية إنوي

ص ص

تعرف منافسات البطولة الاحترافية إنوي القسم الأول، إجراء ثلاث مباريات اليوم الأحد 15 شتنبر 2024.

وسيخوض فريق حسنية أكادير مباراة أمام الشباب الرياضي  السوالم على الساعة الرابعة، أما الدفاع الحسني الجديدي سيلعب أمام نهضة الزمامرة على الساعة السادسة، ومن جانبه شباب المحمدية سيواجه اتحاد الفتح الرباطي على الساعة الثامنة.

وستعرف المباراة الأولى بين فريق حسنية أكادير ومضيفه الشباب الرياضي السوالم، التي ستلعب على أرضية ميدان الملعب البلدي ببرشيد، تنافسا كبيرا على النقاط الثلاث.

من جهته فريق حسنية أكادير سيحاول تجاوز البداية المتعثرة، بعد خسارته في مباراته الأولى بهدف دون مقابل أمام فريق اتحاد طنجة، فيما سيحاول فريق السوالم الفوز وتسلق سلم الترتيب، بعد تعادله في مباراته الأولى أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدف لمثله.

وبنقطته الوحيدة سيلعب فريق الدفاع الحسني الجديدي مباراته أمام مضيفه فريق نهضة الزمامرة، والذي بدوره اكتفى بالتعادل في الجولة الأولى أمام فريق النادي الرياضي المكناسي، في أول ظهور له بعد عودته للقسم الوطني الأول.

أما فريق المحمدية الذي انهزم بخمسة أهداف قاسية في الجولة الأولى أمام فريق الجيش الملكي، سيحاول تجاوز هذه النكسة، في مباراة صعبة أمام الفتح الرباطي، الذي تعادل في مباراته الأولى أمام اتحاد تواركة بهدفين لمثلهما، و سيبحث الجيش بدوره على فوز يدفعه لتسلق جدول الترتيب.