story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أنشيلوتي يشيد بدياز ويعلن أن “الميرنغي” آخر محطة تدريبية في مسيرته

ص ص

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، عن رحلته مع فريق الإسباني، وعن أهدافه المستقبلية مع الفريق. مشيدا في الآن ذاته بلاعبيه بمن فيهم الدولي المغربي إبراهيم دياز.

ويستعد نادي ريال مدريد لملاقاة فريق بروسيا دورتموند، الألماني يوم السبت 01 يونيو 2024، لحساب نهائي دوري أبطال أوروبا، على أرضية ميدان “ويمبلي” التاريخي في لندن.

واستحضر”المخضرم” الإيطالي في حوار مطول مع صحيفة “لا ريبابليكا” الإيطالي، الدولي المغربي إبراهيم دياز حيث قال “لقد تفاجأت بكل صدق عندما وجدت إبراهيم دياز بمستوى غير عادي”.

وأعلن “عراب العاشرة” أن ريال مدريد سيكون آخر محطة له في مسيرته التدريبية، “لقد قررت أن أعتزل في ريال مدريد، لكنني قبل ذلك، أرغب في الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى”.

وأكمل أنشيلوتي قائلا “نحن نتوفر على أفضل اللاعبين في العالم، لدينا فينيسيوس جونيور الذي يتطور كل يوم، إضافة إلى جود بيلينجهام الذي فهم على الفور ما يعنيه التواجد في ريال مدريد”.

ولم يقبل المدير الفني السابق للعديد من الأندية الأوروبية العريقة الحديث عن صفقة انتقال مبابي، حيث اكتفى بالقول “لن أعلق إلا على لاعبي فريقي لأنهم بكل بساطة جيدون للغاية”.

ويستعد الدولي المغربي إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، إلى خوض نهائي دوري أبطال أوروبا، رفقة “الملكي” أمام فريق بروسيا دورتموند يوم 01 يونيو 2024، على أرضية ملعب “الويمبلي” في لندن.

ويطمح إبراهيم دياز إلى تأثيث قائمة اللاعبين المغاربة والعرب، الذين سبق لهم أن توجوا بأعرق المسابقات الكروية في أوروبا، ومواصلة الرحلة التي دشنها أسطورة الكرة الجزائرية رابح ماجر عام 1987.

كما بات دياز سادس لاعب عربي يتوج بالدوري الإسباني، وأول لاعب يحقق 3 بطولات مختلفة مع ثلاثة أندية، هي ريال مدريد (إسبانيا)، “وآي سي ميلان” (إيطاليا)، ومانشستر سيتي (إنجلترا)

وشارك “الأسد الأطلسي” هذا الموسم مع ريال مدريد، في 44 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 12 هدفا، ومنح 9 تمريرات حاسمة.