story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أندية أوروبية تبدى اهتمامها ببلال الخنوس

ص ص

أعربت العديد من الأندية الأوروبية عن رغبتها في التعاقد مع النجم المغربي بلال الخنوس لاعب نادي جينك البلجيكي والمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم.

وكشفت مصادر إعلامية أن أندية كل من أتلتيكو مدريد الإسباني، وروما الإيطالي، وغلطة سراي التركي، وبنفيكا ولشبونة البرتغاليين، ومرسيليا الفرنسي ولايبزيغ الألماني، تتابع مستوى النجم المغربي بغية التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقد تكون فترة الانتقالات الشتوية القادمة، حاسمة في مسار اللاعب ذو 19 سنة، الذي أصبح على وشك تغيير الأجواء، ومغادرة ناديه جينك البلجيكي للالتحاق بأحد الدوريات الأوروبية الكبرى في أول تجربة له خارج بلجيكا.

وكان بلال الخنوس قد انضم إلى فريق شباب نادي جينك البلجيكي عام 2019 قادما من أكاديمية نادي أندرلخت البلجيكي.

جدير بالذكر، أن بلال الخنوس يوجد ضمن القائمة الأولية للمدرب الوطني وليد الركراكي، التي بعثها للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، تأهبا لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023، والتي ضمت 55 لاعبا.

ويرى المتتبعون أن نجم نادي جينك البلجيكي، سيكون من بين العناصر الأساسية، ضمن اللائحة النهائية التي ستضم 27 لاعبا، الذين سيعتمد عليهم المدرب الوطني وليد الركراكي لخوض نهائيات كأس إفريقيا للأمم بالكوت ديفوار في الفترة ما بين 13 يناير، و11 فبراير 2024.