story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أمين الصوان يعبر عن فخره بإستدعائه إلى المنتخب الأولمبي

ص ص

تحدث أمين الصوان، متوسط ميدان فريق مولودية عن استدعائه إلى صفوف المنتخب الوطني الأولمبي خلال التربص المقبل، استعدادا للاستحقاقات القادمة، على رأسها الألعاب الأولمبية في باريس، معبرا عن فخرع بذلك، في الوقت الذي أبدى فيه مدرب المولودية فوزي جمال فخره بإستدعاء ثلاثة لاعبين من الفريق إلى المنتخب الأولمبي.

وأوضح الصوان في تصريح لصحيفة “صوت المغرب” أن “هذا الاستدعاء يعني الكثير، وهو بمثابة ثمرة العمل الجاد الذي يقوم به كل أعضاء طاقم الفريق من المدرب والتقنيين وصولا إلى كافة اللاعبين”.

وتابع اللاعب الشاب قائلا “أتمنى أن أكون عند حسن ظن طاقم المنتخب الأولمبي وعلى رأسهم المدرب طارق السكتيوي، وأن لا أضيع هذه الفرصة التي قد لا تتاح لأي أحد، وهي بمثابة حافز كبير لي كي أبذل مجهودا أكبر، واشرف فريق مولودية وجدة”.

وعما إذا كان الفريق سيتأثر بغياب اللاعبين عن الفريق أوضح أمين الصوان “بالعكس، وأنا زميلي ممن تمت المناداة علينا سنكون حاضرين في مباراة المحمدية مساء اليوم، والانتصار في هذه المباراة سيكون أحسن هدية للفريق وللجماهير قبل الالتحاق بالمنتخب”.

ومن حهته، أبدى فوزي جمال، مدرب سندباد الشرق، فخره بما وصفه العمل الجبار الذي يتم داخل أروقة الفريق، وهو ما يتمثل في استدعاء ثلاثة لاعبين.

وصرح جمال لصحيفة “صوت المغرب” قبل لقاء المحمدية “هي فرصة جيدة لللاعبين، وللفريق ككل، والحمد لله جاء الاستدعاء في مرحلة لن نتأثر فيها كثيرا”.

وتابع قائلا “سوف يتوجهون إلى معمورة أيام 22 و23 و24، ومن تم سيعودون من أجل لعب مباراة الشباب السوالم، ثم يعودون إلى هناك حتى فاتح ماي”.

وأوضح المتحدث أن هذا الاستدعاء لن يكون له أي تأثير سلبي، وبالنسبة لي هذا الأمر يبعث عن الفخر، بحيث أنه في أي فريق أشرف عليه يكون فيه لاعبين في المنتخبات الوطنية”.

وأنهى كلامه قائلا “بالنسبة لي هذه فرصة إيجابية، لكون هذا يشكل دفعة نفسية قوية للفريق، وإن شاء الله تكون هذه البداية، ولما لا يتواجدون أيضا في المستقبل مع المنتخب الأول”.

ويلاقي فريق مولودية وجدة ضيفه شباب المحمدية لحساب الجولة ال26 من البطولة الوطنية الاحترافية، حيث يسعى “سندباد الشرق” إلى الفوز كي يبتعد على مراكز الهبوط.