story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أمرابط يدخل اهتمامات دييغو سيميوني

ص ص

لا يزال مصير الدولي المغربي سفيان أمرابط، متوسط ميدان مانشستر يونايتد، مبهما، مع قرب انتهاء مدة إعارته للشياطين الحمر نادي مانشستر يونايتد، وعدم نية الفريق لتجديد مدة إعارته أو تقعيل بند الشراء.

وأوضحت تقارير صحفية أن الدولي المغربي من المرتقب أن لا يعود إلى “الفيولا” فيورنتينا، وسط توالي الاهتمام من مجموعة من الأندية الأوروبية، آخرها نادي أتليتيكو مدريد.

وبحسب تقرير لصحيفة “فيتشاخيص” الإسبانية، فإن المدرب الإسباني دييغو سيميوني أبدى رغبته في تدعيم خط الوسط من خلال التعاقد مع متوسط ميدان بخصائص دفاعية، واضعا أمرابط خيارا أولا.

وتابع المصدر عينه، أن “الروخيبلانكوس” بقيادة سيميوني بات متيقنا، أنه من الضروري الدخول إلى سوق الانتقالات الصيف المقبل، ومحاولة استقطاب الدولي المغربي على الرغم من منافسة برشلونة ويوفنتوس.

وسبق أن سعى فريق برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي إلى قطع فترة إعارة الدولي المغربي سفيان أمرابط لاعب فريق مانشستر يونايتد، والتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، إلا أن مانشتسر يونايتد وفيورنتينا رفضا العرضين اللذين قُدما لمتوسط أسود الأطلس.

حيث كشف فابريزيو رومانو الخبير في انتقالات اللاعبين، أن الفريقين قدما عرضا إلى كل من “الشياطين الحمر” و “الفيولا”، من أجل التعاقد مع أمرابط بنفس صيغة عقده الحالي، إلا أن العرضين قوبلا بالرفض.

وفي ذات السياق، أبدى فريق “آي سي ميلان” الإيطالي هو الأخر رغبته في التعاقد مع أمرابط الصيف المقبل، وذلك بسبب الخصاص الذي تعانيه كتيبة سباليتي في ذلك المركز.

ويرتبط الدولي المغربي سفيان أمرابط بعقد إعارة مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري.