story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

أسود القاعة إلى ربع النهائي بعد انتصار كاسح على إيران

ص ص

تأهل المنتخب الوطني المغربي إلى دور ربع النهائي في كأس العالم لكرة الصالات في أوزبكستان 2024، بعد تحقيقه انتصاراً مستحقاً على منتخب إيران 4-3 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس 26 شتنبر 2024 ضمن منافسات ثمن نهائي كأس العالم 2024 المقامة بأوزبكستان.

وبدأ المنتخب الإيراني المباراة بشكل قوي حيث سجل اللاعب محمد حسين درخشاني الهدف الأول في الدقيقة 5، إلا أن المنتخب الوطني لم ينتظر كثيرا لتعديل النتيحة حيث سجل خالد بوزيد هدف التعديل في الدقيقة 7 بعد تمريرة من اللاعب عثمان بومزو.

وفي الدقيقة 11 أضاف المنتخب المغربي الهدف الثاني بعد أن استفاد من تماس باغث فيه كل من أنس العيان وسفيان المسرار دفاع المنتخب الإيراني لترتطم الكرة بالمدافع علي رضا رفيع بور ويسجل هدفا عكسيا في مرمى فريقه.

وسجل المنتخب المغربي الهدف الثالث في الدقيقة 16 بعد عرض مهاري من اللاعب سفيان الشعراوي الذي تألق في الشوط الأول حيث راوغ الدفاع ومرر الكرة إلى القائد سفيان المسرار الذي أسكنها في شباك الحارس الإيراني باقر محمدي.

وواصل أسود القاعة ضغطهم على المنتخب الإيراني ليتمكن اللاعب إدريس رايس الفني من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 20 بطريقة فنية رائعة .

واستهل المنتخب الإيراني الشوط الثاني بهدف مباغث سجله حسين طيبي في الدقيقة 21 ، قبل أن يضيف اللاعب مسلم أولاد قوباد الهدف الثالث في الدقيقة 22 مستغلا ارتباك الدفاع المغربي

واستمر الضغط الإيراني طيلة الشوط الثاني إلا أن الحارس كان سدا واقفا أمام كل تغرة ايرانية

وعقب هذا الفوز سيواجه المنتخب المغربي الأحد 29 شتنبر 2024 نظيره البرازلي الذي تأهل على حساب كوستاريكا الثلاثاء الماضي.