story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

“أسود الفوتصال” يطمحون إلى إعادة إنجاز “أسود الأطلس” وبلوغ نصف نهائي “المونديال”

ص ص

أثنى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالة، عقب تتويجهم بكأس أمم إفريقيا للمرة الثالثة تواليا، وإطاحتهم بالمنتخب الأنغولي لخمسة أهداف لهدف، كما أبرز الاتحاد على أن الهدف المقبل يكم في بلوغ الدور نصف النهائي من كأس العالم أوزبكساتن 2024.

وأشار “الكاف” في تقرير نشره على موقعه الرسمي على الإنترنت، إلى أن كتيبة الناخب الوطني هشام دكيك، تتجه إلى أوزبكساتن الآن، وهي مطالبة بالدفاع عن صورتها المتمثلة في المتوج باللقب الإفريقي للمرة الثالثة تواليا.

وتابع المصدر ذاته أن “أسود الفوتصال” يملكون “ترسانة” هجومية قادرة على الذهاب بعيدا في المنافسة على رأسها يوسف جواد، وإسماعيل أمازال، وسفيان بوريط وبلال بقالي ،الذي تُوج بلقب أفضل لاعب في كأس أمم إفريقيا داخل القاعة، المغرب 2024، مشددى في الآن نفسه، أن المنتخب عينه على بلوغ المربع الذهبي وتحقيق ذات الإنجاز الذي حققه المنتخب الأول، ببلوغه نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

وتمكن المنتخب المغربي “للفوتصال” من ضمان مقعدا له في نهائيات كأس العالم 2024 المقامة في أوزبكستان، للمرة الرابعة، في الوقت الذي يسعى إلى تجاوز إنجاز ليتوانيا 2021، حيث عبر إلى ربع النهائي.

ويمثل القارة الإفريقية في مونديال أوزبكستان 2024، الذي من المقرر أن ينطلق 14 شتنبر وينتهي في 6 أكتوبر، منتخبات المغرب وأنغولا وليبيا.