story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أسود الفوتصال يؤكدون جاهزيتهم لتحقيق الانتصار أمام ليبيا

ص ص

خاض المنتخب المغربي “للفوتصال” مساء أمس الخميس 18 أبريل 2024، آخر حصة تدريبية استعدادا لملاقاة منتخب ليبيا اليوم الجمعة 19 أبريل 2024، لحساب نصف نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل الصالة التي تحتظنها المغرب.

وخصصت الحصة التدريبية لإزالة العياء ووضع اللمسات التكتيكية الأخيرة، قبل مباراة اليوم.

وفي ذات الموضوع، أكد اللاعب أنس العيان، في تصريح للقناة الرسمية للجامعة الملكية لكرة القدم على موقع “يوتيوب” أن المنتخب الوطني مستعد تماما، لموقعة ليبيا، مؤكدا أن هذا الأخير أبلى البلاء الحسن في هذه البطولة.

وشدد المتحدث نفسه أن هذه المباراة مهمة للغاية بالنسبة للعناصر الوطنية، لكونها مفتاح التأهل إلى الدور النهائي، إضافة إلى التأهل إلى كأس العالم 2024 في أوزبكستان.

من جهته، شدد اللاعب سفيان بوريط هو الآخر، على صعوبة المباراة، مبرزا أنها “مباراة مهمة للغاية، لكونها مؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2024 في أوزبكستان.

وأضاف المصدر نفسه، أن المنتخب الليبي يتوفر على لاعبين جيدين وفي المستوى، موضحا في نفس الوقت أن “أسود الصالة” تمكنوا من تحليل نقاط قوة وضعف المنتخب. وأن هدفهم هو التأهل إلى النهائي وبلوغ “المونديال”.

وخلص اللاعب في حديثه، إلى التأكيد على دور الجماهير المغربية الكبير، في تحفيز اللاعبين لبذل كل ما في وسعهم من أجل الخروج بنتيجة إيجابية وإسعاد كافة الجماهير.

وتمكن المنتخب المغربي من ضمان بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي، بعد تصدره ترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، في حين تأهل المنتخب الليبي في وصافة المجوعة الثانية.

وسيجرى اللقاء بين المنتخبين اليوم الجمعة 19 أبريل 2024، بالقاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا.