story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أرسنال يسعى إلى ضم دياز الصيف المقبل

ص ص

أبدى فريق أرسنال الإنجليزي، اهتمامه بالدولي المغربي إبراهيم دياز نجم ريال مدريد الإسباني، حيث تسعى إدارة “الغانرز” إلى التوقيع مع اللاعب المغربي في الصيف المقبل.

وأجمعت الصحف الإنجليزية، أن مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا، بعدما حسم صفقة ديكلان رايس سابقا، بات الآن يطالب بضم اللاعب المغربي، مؤكدة أنه بات “مهووسا” بطريقة لعبه.

وواصلت المصادر ذاتها، أن إدارة أرسنال على استعداد لدفع ما قيمته 70 مليون يورو من أجل دياز، بهدف تقوية وسط الميدان، وزيادة جودته من خلال خلق ثلاثية بين كل من ديكلان رايس ومارتن أوديغارد والقادم إبراهيم دياز.

واعتبرت الصحف ذاتها، أن ميكيل أرتيتا، لا يزال معجبا بطريقة لعب إبراهيم دياز منذ أن كانا معا في فريق مانشستر سيتي، مشددة على أن ظهور إبراهيم دياز مع الفريق الأول لمانشستر سيتي هو بفضل أرتيتا الذي رآه آنذاك منصهرا مع الإيقاع السريع للدوري الإنجليزي وطريقة لعبه.

وخلصت المصادر ذاتها، إلى أن إدارة فريق أرسنال ستسعى لربح صفقة دياز في الصيف المقبل، مفسرة ذلك، بأن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز سيحتاج إلى سيولة مادية في حاله إنهائه صفقة مبابي، لذلك من المرجح أن يقدم على بيع بعض اللاعبين ومن بينهم دياز.

ويمتد عقد اللاعب ذو ال24 ربيعا مع ريال مدريد إلى غاية صيف 2027، وشارك في الموسم الحالي مع النادي الملكي في 32 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 8 أهداف، ومنح فيها 4 تمريرات حاسمة.